النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

20 شركة بحرينية تنهي الدورة الثانية من برنامج «عيادة الأعمال»

رابط مختصر
2017-06-19T12:54:50.253+03:00
أنهت 20 شركة بحرينية مُشاركة في برنامج «عيادة الأعمال» الذي يحظى برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني دورتها التدريبية الثانية. وتهدف الدورة التي تُقدم عبر مركز إبداع هوب للتدريب وبإشراف شركة ستراديكو إلى دعم وتدريب الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من سوق العمل وتطوير خبراتها وقدراتها لضمان استدامتها واستقرارها.
وتناولت الدورة التي قدمها السيد خليل القاهري وعقدت على مدار ثلاث أيام موضوع تطوير أدوات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجال «المبيعات والتسويق» وذلك بهدف إيجاد الحلول التسويقية التي يمكن لرواد الأعمال تطبيقها على مشاريعهم الخاصة للوصول بها إلى أفضل مستوى للمبيعات.
وفي تعليق للسيد خليل القاهري قال: «من خلال رصدنا لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين، وجدنا أن إشكاليات التسويق والمبيعات تتصدر قائمة أولويات رواد الأعمال، لما لهما من أثر مباشر وأساسي على استقرار أي مشروع». وأضاف: «تعاني نسبة كبيرة من الشركات من إشكاليات حقيقية تعرقل تطور قسم التسويق والمبيعات، نحاول من خلال هذه الدورة تقديم مادة علمية تطور خبرات المشتركين لمواجهة تقلبات السوق، وفهم سبل جذب وإقناع العميل، إلى جانب تمكينهم من وضع الاستراتيجيات والخطط والتكتيكات للبيع».
وختم القاهري تعليقة قائلاً: « قدمنا من خلال هذه الدورة العديد من العناوين التي تتناول مختلف مراحل التسويق والتواصل الفعال مع العملاء لخلق تغيير حقيقي في نسب المبيعات، ووجدت في الحضور تفاعل كبير واهتمام واضح لتطوير أدواتهم في هذا المجال» .
وترتقب الشركات المسجلة في البرنامج دورتها التدريبية الثالثة الشهر القادم والتي تأتي ضمن قائمة مكونة من 12 دورة تدريبية لتأهيل هذه المشاريع لجميع أدوات العمل الريادي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا