x
x
  
العدد 10362 الثلاثاء 22 أغسطس 2017 الموافق 30 ذي القعدة 1438
Al Ayam

الايام نت - محليات

العدد 10268 السبت 20 مايو 2017 الموافق 24 شعبان 1438
  • «مبادرة ابتسامة» تحتفل بأعياد ميلاد 7 من الأطفال مرضى السرطان

رابط مختصر
 

احتفلت مبادرة «ابتسامة» والمعنية بتقديم الدعم النفسي للأطفال المصابين بالسرطان واولياء أمورهم التابعة لجمعية المستقبل الشبابية بأعياد ميلاد سبعة أطفال مرضى بالسرطان، وذلك في إطار برنامج تقديم الدعم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم.

وأقام متطوعو الجمعية فقرات متنوعة للأطفال المرضى بمشاركة عدد من أقرانهم في أجواء احتفالية تضمنت عدد من الألعاب وتوزيع الهدايا وغيرها.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية صباح عبدالرحمن الزياني إن الهدف من مثل هذه الاحتفالات الجماعية هو إدخال السرور إلى نفوس الأطفال المرضى وذويهم وتقديم دعم معنوي لهم يساعدهم على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشها الطفل المريض وأهله.

وأوضح الزياني أن مبادرة «ابتسامة» دأبت على تنظيم احتفالات دورية بأعياد ميلاد الأطفال منتسبي المبادرة، مشيرا إلى العمل على تنظيم هذه الاحتفالات في أماكن عامة بهدف إضفاء المزيد من أجواء البهجة على الأطفال من ناحية واستثمار الحدث في تعريف أكبر عدد ممكن من الناس بقضية سرطان الأطفال وكيفية التعامل الإيجابي مع الطفل المريض وأهله، وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره لكل الجهات التي تدعم مبادرة «ابتسامة» وتسهم في إقامة فعالياتها.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟