x
x
  
العدد 10361 الإثنين 21 أغسطس 2017 الموافق 29 ذي القعدة 1438
Al Ayam

الايام نت - محليات

العدد 10268 السبت 20 مايو 2017 الموافق 24 شعبان 1438
  • اعتبروا الانجاز مفخرة للجامعة ومنتسبيها

  • رئيس وطلاب الجامعة الخليجية يهنئون بطل البحرين الطالب علي خميس

رابط مختصر
 

رفع رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب لقوى بمناسبة انجازات الرياضة البحرينية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية (باكو).

كما رفع المشهداني تهاني طلاب ومنتسبي الجامعة إلى القيادة الرياضية في المملكة، معتبرًا بأن ما حققه البطل علي خميس يعتبر فخرًا للجامعة وطلابها كونه أحد المنتمين لهذا الصرح العلمي، مؤكدًا بأن الجامعة قدمت وستواصل تقديمها التسهيلات لكافة الأبطال المتميزين والذين يرفعون علم المملكة عاليًا في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وأشار رئيس الجامعة الخليجية الى أن الطالب والبطل علي خميس قد حصل على منحة دراسية بالجامعة بناءً على الإتفاقية المبرمة بين اللجنة الأولمبية البحرينية والجامعة إنطلاقًا من مبدأ أن الرياضة والتعليم يسيران جنبًا إلى جنب في خدمة الوطن وأبنائه.

الجدير بالذكر بأن بطل البحرين العداء علي خميس هو أحد الطلاب المنتسبين إلى الجامعة الخليجية بكلية العلوم الإدارية والمالية وهو في مراحل الدراسة الأولى.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟