النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10475 الأربعاء 13 ديسمبر 2017 الموافق 25 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

ثمن دعم بيت التمويل الكويتي لفعاليات «ويك إند العاصمة»

بالصور.. محافظ العاصمة: الأنشطة والبرامج الشبابية تعمل على بناء جيل ينهض بوطنه

رابط مختصر
2017-05-20T11:01:11.633+03:00
أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة على أهمية الأنشطة والبرامج المخصصة للناشئة والشباب والتي تسهم في احتواءهم وتعزيز قدراتهم ومواهبهم، واشغال وقتهم ببرامج مفيدة ومميزة، وتعمل على بناء جيل من الشباب القادر على المساهمة في نهضة الوطن وتعزيز مكتسباته.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه إلى فعاليات النسخة الثالثة من البرنامج الشبابي «ويك إند العاصمة» الذي يقام بالتعاون مع مركز رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة وكذلك جمعية العكر الخيرية، حيث اطلع معاليه برفقة السيد محمد حمد مدير العلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي «بيتك» على شرح موجز عن الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدم للمشاركين، وتابع عدداً من النشاطات الثقافية والرياضية والترفيهية التي يحتويها البرنامج، مشيداً بدور المركز في الارتقاء بالناشئة والشباب.



وأكد معاليه على أن برنامج «ويك إند العاصمة» يهدف إلى تفعيل الشراكة المجتمعية ضمن نشاطات متنوعة تسهم في بناء القدرات والطاقات الشبابية بشكل إيجابي من خلال الاستفادة من إجازة نهاية الأسبوع، وذلك من خلال إشراكهم في عدد من المسابقات الترفيهية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى جلسات الحوار والتجارب الشخصية الناجحة وفن المسرح واكتشاف المواهب التمثيلية.

وثمن معاليه الدعم الكبير الذي يقدمه بيت التمويل الكويتي لمختلف أنشطة وبرامج محافظة العاصمة التي تهدف لتنمية الناشئة وتمكين رواد الأعمال الشباب والارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى ذلك يعكس حرص المصرف على تعزيز مسؤوليته الاجتماعية.

حضر الزيارة من محافظة العاصمة السيد صلاح بوزيد الدوسري مدير إدارة المعلومات والمتابعة، والسيد عبدالرحمن العباسي رئيس قسم البرامج الاجتماعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا