x
x
  
العدد 10210 الخميس 23 مارس 2017 الموافق 24 جمادى الآخرة 1438
Al Ayam

الايام نت - محليات

العدد 10176 الجمعة 17 فبراير 2017 الموافق 20 جمادى الأولى 1438
  • مانة العاصمة تواصل اعمال ازالة مخلفات الامطار

  • مدير عام أمانة العاصمة يؤكد: تخفيف المعاناة عن المواطنين من أهم اولوياتنا

رابط مختصر
 

أكد مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن احمد ال خليفة أن فرق الطوارئ تواصل اعمال ازالة مخلفات الامطار من كافة مناطق محافظة العاصمة، لافتا الى أن الامانة تولي بلاغات المناطق السكنية اهتماما خاصا للتخفيف من الاضرار الناتجة عن تساقط امطار الخير التي هطلت مؤخرا على المملكة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اليوم بحضور رئيس قسم النظافة وبعض المسؤولين في الامانة، وشملت الجولة مدينة عيسى ومنطقتي سند وجرداب، وهدفت للاطلاع عن كثب على اعمال شفط مياه الامطار وازالة المخلفات التي جرفتها الامطار الى جانب اعمال اصلاح الاضرار الناتجة عنها.

وعن الجهود التي بذلتها الامانة خلال الستة ايام الماضية، اشار المدير العام في كلامه الى ان فريق الطوارئ تلقى نحو 223 بلاغ من مختلف الوسائل، وان كمية المياه المسحوبة من كافة دوائر العاصمة بلغت اكثر من 600 شحنة واستخدمت في ذلك 14 صهريجا، ولفت الى ان عمليات شفط الامطار بلغت ذروتها يومي الخميس والجمعة.

واضاف.. أن فرق الطوارئ كثفت جهودها بزيادة عدد الفرق الخاصة بالنظافة وزيادة عدد المعدات، بهدف إزالة مخلفات الأمطار والأشجار المتساقطة وتجمعات المياه والمحافظة على النظافة العامة بمحافظة العاصمة وإعادة تهيئة الشوارع والمواقع التي شهدت تضرراً، وتلافي كل ما يمكن أن يشكل خطراً على سلامة المواطنين والمقيمين.

وقال ان هذه الجهود تمت بالتنسيق مع مجلس الامانة وبالتعاون مع المواطنين خاصة في تحديد المواقع الاكثر تضررا، مؤكدا أن العمل يتم على مدار الساعة لتحقيق أفضل النتائج الايجابية وتلافي أكبر قدر من الأضرار حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

واوضح المدير العام بأن الزيارات سوف تستمر لتشمل المناطق المتضررة وخاصة السكنية حفاظا على راحة المواطنين والمقيمين.

وفي ختام جولته عبر الشيخ محمد بن احمد عن شكره للجهود التي بذلها رئيس قسم النظافة وفريق العمل بالامانة والتي تواصلت خلال الايام الماضية.

المصدر: أمانة العاصمة




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟