النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

"السيف توستماسترز" يـُـقيم الملتقـىٰ الخطابي الثاني بمشاركة واسعـة

رابط مختصر
2016-12-27T12:12:25.270+03:00
المسابقة السنوية للنادي تحت عنوان "ملتقـىٰ السيـف الخطابـي الثاني" للخطب (العالمية، الفكاهية، الارتجالية والتقويم) ، وذلك بمقر جمعية المهندسين البحرينية بالجفير.
وهي المرة الثانية التي يُـقيم فيها النادي مسابقة على صالة خارجية، حيث اعتادت أندية التوستماسترز الـ 70 الأخـرىٰ في المملكة، خلال الخمسين سنة الماضية، على إقامة مثل هذه المسابقات في موقع النادي فقط.
وأقيمت الفعالية برئاسة المدير التنفيذي للمسابقة توستماستر زهـراء جمعة، بحضور حشد كبير فاق الـ 170 شخصا من ضيوف شرف وأعضاء وجمهور من جميع دول الخليج العربية ومتابعي النادي والمهتمين بالشأن وعائلات الأعضاء.
وفي أجواء تنافسية، فاز بالمراكز الأولى توستماستر أميرة درويش في الخطب العالمية، فيما فاز توستماستر حسين العيسى في مسابقة الخطبة الفكاهية، وفي الخطبة الارتجالية فازت التوستماستر جليلة مال الله وفي مسابقة التقويم فازت التوستماستر زهراء الحمران .
وتخللت المسابقة فعاليات منوعة وهدايا وبطاقات مجانية عديدة مُـقدمة من الرعاة وهم "مطعم فريج بن عاقول، مطعم بـرجـر لـونـچ، مطعم وي، صالون دار إسراء، صالون ديسانج، صالون النجمة التايلاندية ، محلات 1002" و نستله كافيه، وبدعم كبير من فريق جمعية إنجاز (فريق فزعة شباب) الذين ساهموا بشكل مُـتميز في تنظيم وإنجاح الملتقى.
حضر الملتقى رؤساء الدورة الحالية التوستماستر علي شهباز رئيس القطاع 20، والتوستماستر سـيد عباس العلوي رئيس القـسم ( أ )، وتوستماستر أحـمـد الـفردان رئيس المنطقة 48، والتوستماستر علي الريـس مستشار الأندية العربية في القطاع 20، ومُـؤسس نادي السيـف التوستماستر محسـن الهبـاش، الذي تم تكريمه بمناسبة حصولة على شهادة ( التوستماستر الـمُتـميـز ) بعد 9 سنوات من العطاء في المسار القيـادي وتأسيس 3 أندية توستماستر في البحرين، كما تم تنصيب الإدارة الجديدة للعام الجديد والذي سيترأس النادي التوستماستر يونس عبدالعال.
كما شارك بالحضور والتحكيم أعضاء الأندية الصديقة في مملكة البحرين وطاقم كبير من المحكمين من المملكة العربية السعودية .
وفي ختام الحفل تم تكريم قياديي النادي المنظمين للفعالية والمتطوعين في تنظيم الملتقى ( أعضاء جمعية إنجاز ) والراعي الذهبي للحفل مطعم بن عاقول ومطعم برجر لـونچ.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا