النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

«ألواني البحرين» تدعو للمشاركة بمسابقة عالمية في تكنولوجيا المعلومات

رابط مختصر
2016-05-25T14:31:15.457+03:00

أقامت "ألواني البحرين" حفل تدشين برنامج شباب من أجل التغيير، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الرابعة على إنشائها.


وعملت ألواني البحرين بالشراكة مع مكتبة الإسكندرية على تدشين المرحلة الرابعة من برنامج "شباب من أجل التغيير" الذي انطلقت فعالياته في إبريل 2016 إلى جانب منظمة Taking IT Global تحت عنوان "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: دعم قادة المستقبل"، بهدف تشجيع الشباب في الفئة العمرية من 18-32 سنة على صناعة التغيير في مجتمعاتهم.


وأوضحت المنسق العام لـ "ألواني البحرين" سارة عمر أن البرنامج يهدف لتشجيع الشباب من الجنسين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تقديم الدعم الاستشاري والمادي لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع، وقالت إن هناك عشر دول عربية من ضمنها البحرين تشارك في المسابقة، وأن الفائزين في تصفيات البحرين سيشاركون في تصفيات الإسكندرية ليفوز 15 فريق بمنحة مالية قيمتها 1000 دولار لكل فريق، وسيفوز 10 فرق بمنحة قيمتها 2000 دولار لكل فريق، وسيفوز 5 فرق بقيمة 3000 دولار لكل فريق.


وأشارت إلى أن دور ألواني البحرين يتمثل في توفير الدعم اللوجستي والاستشاري ليتمكن كل المشاركين من تقديم وتنفيذ مشاركاتهم في المسابقة.
من جانبه أشاد رئيس ألواني البحرين عمار عواجي أنه وفي إطار المشاركة في برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات :دعم قادة المستقبل سيتم توقيع اتفاقية مع جمعية البحرين للتدريب، لافتا في الوقت ذاته إلى أهمية الشراكة القائمة بين معهد البحرين للتكنولوجيا وألواني البحرين في هذا الإطار.


فيما قالت سارة عابدين عضو مجلس إدارة البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية إن مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: دعم قادة المستقبل، يمثل تظافر الجهود بين عدة جهات بغرض تطوير وتنمية الشباب البحريني وصقل مهاراتهم لتحقيق مستقبل مزدهر لمملكتنا الغالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا