النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10819 الخميس 22 نوفمبر 2018 الموافق 14 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:41AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«فاست تيليكوم»: الحصول على رخصة شبكة نقال بالبحرين سيكون في إطار القانون

رابط مختصر
2016-07-25T09:09:47.470+03:00

أكدت مجموعة «فاست تيليكوم»، الإماراتية، العالمية، المتخصصة في مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، «أن حديثها عن حصولها على موافقة «مبدئية» من السلطات البحرينية على رخصة تشغيل هاتف نقال في مملكة البحرين لم يكن مقصودا به الموافقة القانونية أو الرسمية وإنما قصدت الموافقة من السلطات البحرينية في حال عدم وجود ما يمنع طبقا للقوانين والإجراءات المتبعة لذلك».
وأوضحت «فاست تيليكوم» ،أنها قالت: «إنها تعتزم التقدم وأنها «بصدد» الحصول على الرخصة ولم تقل أنها حصلت رسميا أو قانونيا عليها».


وشددت «فاست تيليكوم» على احترامها التام والكامل للقوانين واللوائح المنظمة لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين الشقيقة، ضمن العلاقات الأخوية القوية والتاريخية الممتدة والتي تربطها مع دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأشارت «فاست تيليكوم» إلى «أنها مهتمة جداً بالاستثمار والتوسع في قطاع الاتصالات بمملكة البحرين، وفي حال تقدمها أو حصولها على رخصة تشغيل هاتف نقال أو أي شكل من أشكال الاستثمار الأخرى سيكون ذلك في إطار القانون والاشتراطات الحكومية المتبعة وتحت إشراف رئاسة الوزراء ووزارة الاتصالات والمواصلات وهيئة تنظيم الاتصالات».


هذا وتعتزم فاست تيليكوم التوسع في عقد شراكات توزيع هواتف مع مشغلي الاتصالات في دول الخليج والمنطقة بشكل عام، بدأت بتوقيع اتفاقية مع «اتصالات الإمارات» قبل 9 أشهر، فيما تعتزم التوقيع قريبا مع مجموعة «اتصالات» بالإضافة إلى تعزيز شراكاتها مع كل من شركتي «عمانتيل» و»زين» قريباً.
وسبق وان أوضح السيد علي سالم ، أن «فاست تيليكوم» تتجه لدخول سوق توزيع أجهزة الكمبيوتر اللوحي في قطاع التعليم الجامعي والمدارس عبر توقيع اتفاقيات لتوريد الأجهزة ضمن مبادرات التعليم الذكي التي تتبناها جامعات ومدارس الإمارات.
وأشار إلى أن «فاست تيليكوم» لديها مراكز لإصلاح وصيانة الأجهزة في الإمارات ، تتمتع بكفاءة عالية ،وأنها حصلت على جوائز من علامات عالمية في هذا الشأن ،كان آخرها «سامسونج» في جودة عمليات الصيانة وإصلاح الأجهزة.


وعن اتساع رقة الأجهزة الذكية متوسطة السعر في السوق الإماراتي قال سالم : بالفعل باتت الهواتف الذكية متوسطة السعر تحصد حصة كبيرة جداً من السوق وهو ما شجع على انتشار الهواتف الذكية في السوق بشكل عام.
أضاف سالم، ومواكبة لاتساع حصة سوق الهواتف الذكية منخفضة ومتوسطة السعر قامت «فاست تيليكوم» بإنتاج هاتف «واتس أون» الذي يتمتع بإمكانيات استخدام تطبيق «واتس اب»، بدأت بتوزيعه في أسواق المنطقة ،كما تعتزم «المجموعة» إطلاق هاتف ذكي خاص بها في المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا