أول محجبة تنافس على لقب ملكة جمال بريطانيا في النهائيات.. شاهدوا جمالها

أول محجبة تنافس على لقب ملكة جمال بريطانيا في النهائيات.. شاهدوا جمالها

No ads

نجحت شابة مسلمة بالوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال بريطانيا لعام 2018، لتصبح أول محجبة ستمشي على المنصة لتنافس على اللقب، وقد تمثل المملكة المتحدة في حال فوزها، في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في الصين.
وستتنافس سارة افتخار البالغة من العمر 20 عامًا، مع 49 شابة أخرى للحصول على لقب ملكة جمال بريطانيا، في نهائيات المسابقة التي ستقام في قاعة كيلهام، بنوتنغهامشاير اليوم الثلاثاء، وفقًا لموقع "ديلي ميل".
وتشارك طالبة القانون المسلمة من هدرسفيلد، العديد من صورها وهي ترتدي الزي الباكستاني، على صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام" ويتابعها الآلاف، وتقول: "لا أستطيع حتى التعبير عن فرحي ودهشتي للوصول إلى النهائيات".

ونشرت افتخار صورة لها وهي تحمل الكأس بعد تأهلها للنهائيات في شهر يوليو/ تموز، وكتبت: "الحمد لله، كانت تجربة رائعة لن أنساها ما حييت، وفرصة لم أكن لأفكر بها أبدًا، أنا ممتنة لوصولي إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال بريطانيا".
ولم تتوان افتخار عن توظيف الشهرة التي اكتسبتها من المسابقة في فعل الخير، إذ تعمل اليوم على جمع المال للتبرع به للأطفال المحتاجين، المشردين والمتضررين من الكوارث، في كل مكان حول العالم.
وكتبت في صفحة التبرع الالكترونية التي أنشأتها على موقع GoFundMe: "شاركت في مسابقة ملكة جمال بريطانيا عام 2018 لأؤكد أن الجمال لا يمكن حصره في قالب واحد، كل شخص جميل بطريقته الخاص، بغض النظر عن وزنه، عرقه، لونه أو شكله".
كما قالت افتخار على صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "كانت رحلتي في مسابقة ملكة جمال بريطانيا مذهلة للغاية عل الرغم من أني لم أكن أظن أنني سأكون جزءًا منها، أشعر بالفخر لكوني واحدة من الفتيات الـ 50 الرائعات، اللواتي اخترن من بين 22000 امرأة".

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM