النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

شركة السيارات الاوروبية تطلق عرضًا حصريًا على سيارات جاكوار المعتمدة ضمن برنامج APPROVED

رابط مختصر
2018-02-28T10:39:52.670+03:00
أطلقت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭭر الفارهة في مملكة البحرين، أحدث عروضها على سيارات جاكوار المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED، التي يمكن امتلاكها الآن بأقل مبلغ مقدم على الإطلاق.
في إطار مميزات الحملة الجديدة، سيتمكن العملاء من اقتناء أي من سيارات جاكوار المعتمدة ضمن برنامج APPROVED عند زيارتهم لمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر وذلك من خلال دفع مبلغ مقدم منخفض جدًا. وباستطاعة العملاء شراء سيارة جاكوار XF بمبلغ مقدم بقيمة 1000 دينار بحريني وقسط شهري بدون فوائد بقيمة 149 دينار بحريني على مدى 60 شهرًا. كما يقدم العرض إمكانية اقتناء سيارة جاكوار XE، السيارة الرياضية الأكثر تقدمًا، بدفع مبلغ مقدم قيمته 1200 دينار بحريني، وقسط شهري بلا فوائد بقيمة 179 دينار بحريني لمدة خمس سنوات. وعلاوة على ذلك، تشمل الحملة طرازات أخرى من علامة جاكوار بما فيها سيارة جاكوار XJ و F-TYPE و F-PACE.
وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: «انطلاقًا من جهودنا المتواصلة نحو تعزيز خدمة العملاء، يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر أن نقدم لزبائننا الكرام هذه العروض الاستثنائية على سيارات جاكوار المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED. ويتميز هذا البرنامج بتقديمه فرصة إستثنائية لعملائنا الكرام لشراء سيارات جاكوار الفاخرة بدفعة أولية منخفضة القيمة. ونعتمد في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر إجراءات مكثفة على السيارات المعتمدة ضمن هذا البرنامج، حيث تخضع هذه المركبات لفحوصات صارمة لضمان حصول زبائننا على أرقى المنتجات وأفضل الخدمات. ونحرص عبر هذه الحملة الاقتصادية لمنح العملاء تجربة عالية الجودة ورفاهية بمبالغ يسيرة.»
وقد خصصت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر طابقًا كاملًا لعرض سيارات جاكوار ولاند روﭭر المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED مما يتيح للعملاء فرصة الاطلاع على كافة السيارات واختيار سيارة الأحلام بسهولة فائقة. وتخضع كافة السيارات المعتمدة في برنامج APPROVED لسلسلة من الاختبارات والفحوصات الدقيقة قبل عرضها للعملاء، وذلك لضمان حصول الزبائن على أعلى مستويات الجودة والسلامة وبأسعار معقولة للغاية.
ولضمان حصول العملاء على خدمات استثنائية ذات جودة عالية، تلتزم شركة السيارات الأوروبية بتجديد جميع سيارات APPROVED بقطع الغيار الأصلية، وتجربتها من قبل فريق من الفنيين المتدربين والمختصين باستخدام تقنيات جاكوار لاند روﭭر الحديثة.
وتخضع المركبات لاختبار الكيلومترات المصدق وذلك من شأنه أن يضمن حصول العملاء على تاريخ خدمة والذي بدوره يعزز من قيمة الجهود المبذولة لإرضائهم. وبعد الانتهاء من جميع الاختبارات، يتم تجربة سيارات APPROVED المستعملة المعتمدة على الطريق من قبل فريق من الفنيين المدربين لدى جاكوار لاند روﭭر.
ومنذ بدء عملياتها في البحرين في عام 1998 نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.
للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر على 17460460، أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيس بوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام [email protected] . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain.



أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا