دراسة مثيرة: شرب دماء الصغار يساعدك على العيش أطول بلا أمراض!

دراسة مثيرة: شرب دماء الصغار يساعدك على العيش أطول بلا أمراض!

No ads

خلصت دراسة حديثة إلى نتائج شاذة مفادها أن شرب دماء الصغار قد يساعدك على العيش لفترة أطول خالية من الأمراض مثل السرطان وأمراض القلب حتى الوفاة.
وقد أجرى الدراسة باحثون من جامعة كوليدج لندن (UCL)، وقالوا إن شرب دماء الصغار يمكن أن يقلل من فرص تطوير الاضطرابات المرتبطة بالعمر، وقالت الدكتورة “ليندا بارتريدج”، مديرة قسم الوراثة، إن هذه الأمراض تشمل السرطان وأمراض القلب.
وشرحت لصحيفة “التايمز”: “أود أن أقول إن الشيخوخة هي إمبراطور جميع الأمراض”، وأضافت: “الكثير من الناس يعتبرون الشيخوخة طبيعية، ولذلك لا ينبغي لك أن تتدخل في الطبيعة، ولكننا نعرف أنها أساس جميع الأمراض”.
وشملت التجارب إطعام 70 مشاركًا، جميعهم يبلغون 35 عامًا أو أكثر، بعد إعطاء البلازما- المكون الرئيسي للدم- من المتطوعين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 سنة، و لاحظ الباحثون تحسنا في المؤشرات الحيوية للأمراض المختلفة لدى المشاركين في الدراسة.
وقد أظهرت تجارب UCL أن الفئران الأكبر سنا لم تصب بأمراض مرتبطة بالعمر بعد إعطائها دماء صغيرة.
ويعد هذا البحث جزءًا من موجة من الدراسات والتجارب التي يدعمها المؤسس المشارك لشركة “PayPal Peter Thiel” في شركة ناشئة في سان فرانسيسكو يطلق عليها اسم “Ambrosia”، وهي تقدم حالياً بلازما المراهقين إلى العملاء بتكلفة قدرها 6200 جنيه إسترليني لمدة ليلتين ونصف.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM