النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10665 الخميس 21 يونيو 2018 الموافق 7 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

سبب هذه المشاهد.. تم تصنيف فيلم مريم حسن لمن هم فوق 12 عاماً!

رابط مختصر
2018-02-20T11:31:00.367+03:00
بعد أن حققت شهرتها في مصر من خلال مشاركتها النجم إياد انصار بطولة مسلسل "أريد رجلاً"، تخوض الفنانة اللبنانية الشابة مريم حسن، تجربة جديدةK لكن هذه المرة من خلال السينما، حيث تشارك في بطولة فيلم "نص جوازة".
تقول مريم لـ"لها": "هناك فرق كبير بين طبيعة كل من المسلسل والفيلم، فـ"أريد رجلاً" عمل رومانسي يعتمد على العلاقات الإنسانية ومشاعر الحب، ونجح في إعادة الرومانسية التي افتقدتها الشاشة الصغيرة لفترة طويلة، وحقق نسب مشاهدة ضخمة جداً، وكان بالفعل سبب شهرتي في مصر. أما الفيلم فهو مختلف تماماً، لأنه عمل كوميدي ولون جديد بالنسبة لي، وهذا كان أحد أسباب حماستي له، لأنني لا أريد أن أُحصر في نوعية واحدة من الأدوار مهما كان نجاحي فيها، بل أن أثبت أنني قادرة على أداء مختلف الأدوار. وربما لهذا السبب غبت عن السينما منذ فيلم "ولد وبنت"، لأن ما عُرض عليَّ بعده لم يتضمن جديداً بالنسبة لي، فأنا لا يهمني مجرد التواجد، وإنما تقديم دور جديد أستمتع به كممثلة وينال إعجاب الناس".
وعن تصنيف الفيلم للكبار ومنع من هم أقل من 12 سنة من مشاهدته، توضح مريم: "لا أعرف سبباً واضحاً لذلك، بخاصة أن العمل لا يتضمن مشاهد تخدش الحياء. لكن ما عرفته أن تصنيف الرقابة للفيلم يعود الى بعض المشاهد التي تظهر فيها زجاجات خمور. وأؤكد أن الفيلم لا يحتوي على أي مشهد يمكن أن يسبب إحراجاً للأسرة، وأتمنى أن يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ويكون إضافة جديدة لي".
وعن دورها تr,g مريم: "أؤدي دور زوجة تتعرض لحادث مع زوجها ويفقدان الذاكرة، وهو ما يتسبب لهما في الكثير من المواقف الكوميدية".
مريم التي واجهت سوء الحظ مع حسن الرداد في مسلسل "نوح"، بعد أن توقف تصويره وأصبح مصيره مجهولاً، تشارك في الوقت نفسه في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وتؤكد أن النجاح الذي حققه الجزء الأول كان أحد أسباب حماستها للمشاركة في الجزء الجديد منه، إضافة إلى إعجابها بالقصة، لأن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة تدور حول انخداع بعض النساء بسهولة بمن حولهنّ، وهي مشكلة تقابل كثيرات.
المصدر: لها

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا