النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

الفنانة الكويتية سعاد عبد الله تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018

رابط مختصر
2018-12-08T22:29:11.673+03:00
نالت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله «جائزة المرأة العربية» لعام 2018 تقديراً على دورها البارز والحافل طوال العقود الخمسة الماضية في اثراء الحركة الدرامية العربية.


جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي اقامته «مؤسسة المرأة العربية» لمجموعة من المبدعات العربيات في مجالات مختلفة في أحد فنادق العاصمة البريطانية وبحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان وممثل عن عمدة لندن.

وأعربت الفنانة سعاد عبدالله عن سعادتها بهذا التكريم مع نخبة من النساء العربيات المتميزات في عدد من المجالات مشيرة الى أنّ المرأة العربية أضحت عنصرا هاما ومكملا لا يمكن الاستغناء عنه.

وقالت عبدالله إنّ تكريمها يسجّل باسم جميع منتسبي الحركة الثقافية والفنية الكويتية معربة عن تقديرها للقائمين على الجائزة لاختيارهم لها كأفضل فنانة عربية في مجال التمثيل.

كما أعربت عن فخرها واعتزازها بهذا التكريم الذي يحمّلها مسؤولية كبيرة للحفاظ على تاريخها الفني الطويل وتقديم الأفضل للجماهير العربية مشيرة الى ان تكريمها في بريطانيا يعني لها الكثير.

وفاز ايضاً بجوائز المرأة العربية لعام 2018 عن فئة «الاعلام والصحافة» الكاتبة اللبنانية بارعة علم الدين فيما فازت عن فئة «قطاع الاعمال» المغربية خالدة عزبان.

وفازت عن فئة «التميز في العمل التلفزيوني» المذيعة السعودية لجين عمران وعن «جائزة التنمية الاجتماعية»

الدكتورة شريفة اليحيى من سلطنة عمان في حين فازت بجائرة «الآداب والثقافة» من المملكة العربية السعودية انتصار العقيل.
اما جائزة «الخدمات الطبية» ففازت بها الدكتورة نعيمة القصير من مملكة البحرين «والإنجازات الرياضية المحترفة» المصرية بنادي «ستوك سيتي» في الدوري الانجليزي لكرة القدم للسيدات سارة عصام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا