النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

محمد عبده ورابح صقر يطربون زوار مهرجان العيد الوطني بحلبة البحرين الدولية

رابط مختصر
2018-12-02T15:49:55.663+03:00
أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات اليوم عن مزيد من الحفلات الغنائية التي تقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك لفنان العرب محمد عبده وموسيقار الخليج رابح صقر.


وسيقام حفل الفنان محمد عبده خلال أيام المهرجان وذلك يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر، أما حفل الفنان رابح صقر سيقام يوم السبت 15 ديسمبر، كما تم الإعلان مؤخرا عن أول حفل غنائي يقام على هامش المهرجان وذلك للفنان وليد الشامي يوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر.

وتقام فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية، للعام السادس على التوالي والذي تنظمه الحلبة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

فنان العرب محمد عبده من مواليد عام 1949، فنان سعودي ومن أشهر فناني العرب على مستوى الوطن العربي والعالم أيضا حيث قام بعمل الكثير من الحفلات الغنائية في الدول العربية والعالمية أيضا، كما أصدر عددا كبيرا من الألبومات وتعامل مع كثير من فناني العرب.

أما الفنان رابح صقر من مواليد عام 1960، وهو أيضا فنان سعودي، ومغني وعازف وملحن وتم تلقيبه بـ «موسيقار الخليج»، أصدر عددا كبيرا من الألبومات وكما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات على مستوى عالمي.

وتنطلق فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية من 14 إلى16 ديسمبر المقبل وستفتح الحلبة أبوابها يوميا من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 1 دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال وركن مخصص لهم والأنشطة والألعاب الترفيهية والكرنفالية، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.


جدير بالذكر أن المهرجان لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في الأعوام الماضية، وبإمكان متابعة آخر تطورات المهرجان على الأنستغرام
BIC_nationalday
ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أو لشراء التذاكر يمكن زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن17451155.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا