النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

مصرف البحرين المركزي يحتفل بيوم المرأة البحرينية

رابط مختصر
2018-12-04T15:35:11.520+03:00
في إطار احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية تحت شعار «المرأة في المجال التشريعي والبلدي»، نظم مصرف البحرين المركزي حفلاً بهذه المناسبة وذلك بحضور كلٍ من المحافظ السيد رشيد محمد المعراج والمدراء التنفيذيون والمدراء وموظفي وموظفات المصرف.

هذا وقد استضاف المصرف سعادة السيدة دلال جاسم الزايد عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية لتستعرض تجربتها الثرية في هذا المجال.

وقد أستهل المحافظ كلمته بتهنئة القيادة الرشيدة بمملكة البحرين بمناسبة العيد الوطني المجيد معرباً عن شكره وتقديره لجلالة الملك حفظه الله ورعاه لما وصلت له المرأة البحرينية في ظل عهده الزاهر. كما أشاد سعادته بدور صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها في تعزيز مكانة المرأة وإبراز دورها في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

وأضاف بأننا نفخر لما وصلت له المرأة البحرينية في مختلف الأصعدة وكذلك المستوى الرفيع لأداء موظفات المصرف بجانب زملائهن في إدارة القطاع المالي. كما أشاد سعادته بما وصلت له المرأة في المجال التشريعي والبلدي، حيث تمكنت مؤخراً من الفوز بـ 6 مقاعد نيابية و4 مقاعد بلدية، مما يعكس وعي المجتمع البحريني بدور المرأة في المجال السياسي.

هذا وقد استعرضت سعادة السيدة دلال الزايد تجربتها في المجال القانوني والتشريعي مؤكدة على أن التحديات التي تواجهها المرأة في مجال العمل تشكل دافعاً للاستمرار وتحقيق ما تصبو إليه، كما أضافت بأن البحرين قد حققت تقدماً كبيراً في مجال تمكين المرأة وتكافؤ الفرص والمشاركة الفعالة في كافة المجالات الثقافية والسياسية والاجتماعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا