النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

بتلكو تدشن تطبيقًا رقميًا شاملًا لخدمات الهاتف المحمول والبرودباند المنزلي

رابط مختصر
2018-12-03T18:31:42.750+03:00
أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في مملكة البحرين، عن طرح تطبيق رقمي مطور للهواتف النقالة وخدمات البرودباند المنزلي. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة الى توفير تجربة رقمية استثنائية الى زبائنها، حيث يعمد التطبيق الجديد الى توفير خدمات متعددة من خلال خطوات سهله و بسيطة.
ان التطبيق المتكامل يحتوي على عدد من المزايا والخيارات مما يمكن الزبائن من إدارة وتحديث خدمات الموبايل و البرودباند المنزلي.
وسيتضمن هذا التطبيق أدوات مفيدة لخدمات الهاتف المحمول التي تتيح إمكانية إدارة وترقية الخدمات، الاطلاع على بيانات الباقة المستخدمة، تفعيل خدمة التجوال الدولي، وإدارة الاشتراك، كما يوفر التطبيق الجديد خصائص مميزة من ضمنها إمكانية تحويل الرصيد للأهل والأصدقاء، إعادة تعبئة الرصيد للخطوط مسبقة الدفع SimSim، حظر الرسائل النصية القصيرة المزعجة، و دفع الفواتير عن طريق بطاقة بينيفت أو بطاقة الائتمان.
أما خدمات البرودباند المنزلي والخط الثابت فتتمثل في إمكانية الاطلاع على معلومات الباقة المستخدمة، الاطلاع على تفاصيل الفاتورة ودفع المبالغ المستحقة عن طريق بطاقة بينيفت أو بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على تفاصيل الاتصال واستخدام البيانات.
يأتي هذا التطبيق بنسختين لنظام الأندرويد وiOS، لضمان وصوله إلى كافة زبائن الشركة. ويمكن تحميل التطبيق عبر متجر تطبيقات جوجل أو متجر تطبيقات أبل، لمختلف مستخدمي الهواتف الذكية.
وتحرص بتلكو من خلال طرح هذا التطبيق بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والحلول الرقمية المتطورة الأخرى لتوفير تجربة متميزة لزبائنها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا