النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«غولدن غيت» يشارك في معرض عقارات الخليج بعد نجاح حفل تدشينه

رابط مختصر
2018-11-25T14:32:18.753+03:00
بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل تدشين أبراج غولدن غيت في فندق الفورسيزنز في خليج البحرين، عبًر مطوروا أبراج غولدن غيت عن سعادتهم لمشاركتهم في معرض عقارات الخليج المقام في مجمع الأفنيوز في الفترة ما بين ٢١ ولغاية ٢٤ من نوفمبر من العام الجاري.

ويهدف المعرض إلى استعراض مشاريع مجموعة من الشركات العقارية المرموقة ومن ضمنها شركة غولدن غيت التي ستقدم للمشترين والمستثمرين المحتملين مشاريعها الحالية والمستقبلية. وحققت غولدن غيت ارتفاعًا ملحوظًا في مبيعاتها من خلال المعرض، حيث استعرضت شققها المصممة بفخامة إضافةً إلى أحدث مرافقها التي تنافس منشآت أخرى في المملكة.

معرض عقارات الخليج يُقام سنويًا ويهتم بالتطورات في مجال العقارات، ويسعى لتسليط الضوء على المنشآت المستقبلية في مملكة البحرين والمنطقة. ويتيح للمطورين والشركات العقارية فرصة استعراض مشاريعهم للمستثمرين المحتملين بالإضافة إلى الإطلاع على الفرص الاستثمارية في المجال العقاري ويبرز أهمية الأعمال التي تقوم بها هذه الشركات والمنشآت مما سيكون له تأثيرا إيجابيا على الاقتصاد ويضمن استمرار نمو المجال العقاري في البحرين.

واحتفالًا بنجاح التدشين، صرحت شركة غولدن غيت أن البرج قد حظى بتجاوب غير مسبوق من المستثمرين والمشترين المحتملين فضلًا عن بيع عدد كبير من الشقق السكنية. ويقدم البرج مجموعة من الشقق التي تتراوح مساحتها من شقة استوديو إلى شقة من ثلاثة غرف، وأسعار تبدأ من 45,000 دينار بحريني.

وقد صرح مدير التسويق والاتصال السيد شهاب سعيد قائلا «نحن فخورون جدًا بالنجاح الذي حققناه منذ تدشين برج غولدن غيت فلقد قام عدد كبير جدًا من الأشخاص بشراء شقق في البرج وأبدى آخرين اهتمامهم الشديد، ونتطلع دومًا بأن نكون جزءًا من معرض عقارات الخليج لاستعراض مشاريعنا وجذب المزيد من المستثمرين والمشترين».

ويعد غولدن غيت شراكة ما بين شركة الكوهجي غولدن غيت في البحرين ومطوري العقارات في الهند أجميرا ريلتي ومايفير هوسينغ. ويقع البرج في قلب خليج البحرين وقد تم بناؤه على مساحة تعادل 140،000 متر مربع ليحظى المقيمون فيه بإطلالات استثنائية على الواجهة البحرية والمعالم البحرينية المجاورة. ويأمل المطورون أن يكون برج غولدن غيت أطول برج سكني في البحرين، والذي يتكون من برجين من 45 و 53 طابق وإجمالي 746 شقة سكنية، فضلًا عن وسائل الراحة الفخمة والمرافق والخدمات التي لم يسبق لها مثيل. ويوفر البرج أيضًا أحدث الصالات الرياضية والمنتجعات ومسرح منزلي ومركز للأعمال التجارية وخدمة بواب الفندق الذي سيلبي جميع احتياجات المقيمين. ويجدر بالذكر أن برج غولدن غيت يصب جل اهتمامه على زبنائه ليوفر لهم تجربة سكنية حديثة لا مثيل لها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا