النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

طيران الخليج تشارك في معرض سوق السفر العالمي

رابط مختصر
2018-11-06T12:53:55.753+03:00
شاركت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالأمس في معرض سوق السفر العالمي – أكبر معرض للسفر في العالم – والذي يقام في الفترة من 5 – 7 نوفمبر 2018؛ وذلك بمشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين منها الفنادق، ووكالات السفر والسياحة، وشركات إدارة الوجهات السياحية. وقد روّجت طيران الخليج خلال المعرض لأحدث خدماتها ومنتجاتها، وعرضت هويتها الجديدة.
وتجمع طيران الخليج ومعرض سوق السفر العالمي علاقة طويلة حيث أن الناقلة الوطنية تحرص على المشاركة في هذا المعرض العالمي الذي يجمع خبراء مهنة وصناعة السفر الرئيسيين من شتى أنحاء العالم، ويمثّل فرصة فريدة لممثلي صناعة السفر للاجتماع ببعضهم والتشاور في شتى أمور المهنة. وتأتي مشاركة الناقلة في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية ووجهة للأعمال في المحافل الدولية. المعرض الذي يقام سنوياً يجمع اللاعبين الرئيسيين في صناعة السفر على الصعيد الدولي.
تسيّر طيران الخليج رحلات مزدوجة يومية بدون توقف تربط بين مطار البحرين الدولي ومبنى مطار لندن هيثرو رقم 4 وتؤمّن اتصالاً ممتازاً في الاتجاهين. يمكن للمسافرين الإقليميين الربط بسهولة عبر البحرين إلى لندن في حين يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر بدون توقف إلى البحرين، مع الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى، وكل ذلك على متن إحدى أحدث طائرات الناقلة الدريملاينر من طراز بوينغ 9-787.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا