شركة هواوي ترعى منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018

يقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء..

شركة هواوي ترعى منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018

No ads

أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية ومعرض البحرين لتقنية المعلومات 2018، المقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، عن انضمام شركة هواوي كراعٍ ماسي للمنتدى، وذلك في إطار مبادراتها الرامية إلى دعم قطاع تقنية المعلومات في مملكة البحرين.
وقع اتفاقية الرعاية الماسية كل من رئيسة اللجنة المنظمة لمنتدى هذا العام الآنسة لولوة سامي إبراهيم القائم بأعمال مدير إدارة الاتصالات والتسويق بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، مع السيد جون لويودنق، المدير التنفيذي لشركة هواوي البحرين، بحضور نائب رئيس اللجنة السيد أحمد نعيمي المسؤول عن رعاة المنتدى.
من جانبها قالت الآنسة لولوة « نفخر بوجود شركة هواوي كراعٍ ماسي للمنتدي لما لها من ثقل ريادي عالمي في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات»، مؤكدة أن هذه الشراكة إنما هي استمرار للتعاون المثمر القائم بين الجهتين على مختلف الأصعدة، وتقدم مثالاً جيداً للشراكة بين القطاع العام والخاص. وأضافت بأن الهيئة تتطلع لمزيد من أطر التعاون في المستقبل، وعليه يتشرف المنتدى بالدعم الماسي الذي حظي به من قبل الشركة.
من جهته، قال جون لويودنق، المدير التنفيذي لشركة هواوي في البحرين «نتشرف برعاية هذا المنتدى، خصوصاً وأنه واصل نجاحه لتسع سنوات، وأثبت قيمته على الصعيدين المحلي والإقليمي على مستوى تنمية أعمال قطاع تقنية المعلومات، وإطلاق التحول الإلكتروني الحكومي منذ ذلك الحين. كما نسعد بكوننا شركاء استراتيجيين لمبادرات وبرامج الهيئة على وجه العموم، وليس مجرد رعاة للمنتدى فحسب، ونفخر بمسيرة التعاون الممتدة بين الطرفين التي نرجو لها أن تؤتي ثمارها على صعيد تحقيق أهداف المملكة ضمن مسار الرقمنة والإنجازات المنشودة بحسب البرامج والرؤية الوطنية لحكومة المملكة الرشيدة».
وأضاف لويودنق «نسعى في هواوي لدعم مسيرة مملكة البحرين على صعيد مضاعفة نسبة الإيرادات وتحسين الإنتاجية وإحداث نقلة نوعية في البلاد وتحويلها إلى دولة منافسة على خارطة الاقتصاد العالمي، من خلال اتباع الخطوات المدرجة في الرؤية الاقتصادية 2030. ولاشك أن محور رعاية وتنمية مهارات تقنية المعلومات والاتصالات الذي نركز على دعمه في المملكة، يلعب دوراً محورياً في تطور قطاع الاتصالات وكافة القطاعات الحيوية الأخرى، إذ لا تتمكن الاقتصاديات في عصرنا الحديث من تحقيق أهداف التنمية طويلة الأمد بمنأى عن الابتكار التقني والحلول والمنتجات والخدمات التي تفرزها صناعة تقنية المعلومات والاتصالات لصالح مختلف الصناعات والقطاعات الأخرى، بما يتماشى مع المتطلبات العصرية للأفراد والشركات».
وتدعو اللجنة المنظمة لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية كافة المعنيين بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات إلى المشاركة والتسجيل في المنتدى من خلال الموقع الإلكتروني www.egovforum.bh، ولمزيد من المعلومات او الاستفسار، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني egovforum@iga.gov.bh.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM