النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

100.000 دولار من الوطني للفائزين لشهر يوليو من برنامج إدخار الوطني

رابط مختصر
2018-08-18T10:57:13.243+03:00
أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من «برنامج إدخار الوطني» لشهر يوليو من عام 2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة، حيث فاز عشرة محظوظين بمبلغ 5.000 دولار أمريكي والخمسة الباقين بمبلغ 10.000 دولار أمريكي. لمعرفة أسماء الفائزين، الرجاء زيارة موقع البنك الرسمي على www.nbbonline.com .

يوفر برنامج إدخار الوطني في نسخته لعام 2018م للعملاء من أصحاب حسابات الإدخار فرص للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالعزيز الأحمد المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني: «نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج إدخار الوطني، ونحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الإدخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة « وهنأ السيد عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد قائلاً « نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام. كما وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بالإضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتعزيز جوائز برنامج إدخار الوطني لهذا العام وتدعيمها بأكبر جائزة تم طرحها على إطلاق على مستوى المملكة (مليون دولار وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز وسيارة بورش) كما ونتطلع قدماً إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج».

هذا، ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائياً للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الإدخار من الشباب لدخول السحوبات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا