النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

طيران الخليج تطلق رحلتين إلى لندن عبر «دريملاينر الجديدة»

رابط مختصر
2018-08-01T00:52:57.150+03:00
احتفلت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- أمس بإطلاق رحلتيها اليوميتين من لندن وإليها، على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كليًا، وذلك من خلال إقامتها لاحتفالية في نادي الفنون بمايفير جمعت ضيوفًا من السفراء والدبلوماسيين للوجهات التي تخدمها طيران الخليج، وأصحاب ومديري عدد من كبرى وكالات السفر والسياحة في بريطانيا، وعدد من شركاء الناقلة في بريطانيا، وممثلي وسائل الإعلام.
وقد رحب الرئيس التنفيذي للناقلة كريشيمير كوتشكو وأعضاء الإدارة التنفيذية بالناقلة بمن فيهم مدير محطة طيران الخليج في المملكة المتحدة راشد القعود بالضيوف، وشاركوهم بآخر المعلومات حول أحدث منتجات وخدمات الناقلة، والمزايا العديدة لطائرة بوينغ 9-787 دريملاينر المتاحة للمسافرين.
في معرض حديثه خلال الاحتفالية، قال كوتشكو: «ترتبط طيران الخليج بعلاقات قوية مع المملكة المتحدة منذ بدء عملياتنا إلى لندن في العام 1970. لندن هي الوجهة الرئيسة لعملائنا المسافرين سواء للأعمال أو للترفيه، ويسعدنا أن نطرح أحدث رحلاتنا المزدوجة على متن طائرتنا من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر على هذا الخط. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المميزة لأسطولنا التي تتيح للمسافرين من المملكة المتحدة السفر عبر شبكة طيران الخليج المتسعة براحة تامة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر شركاءنا الرئيسين في الصناعة في المملكة المتحدة الذين هم جزء لا يتجزأ من نمو ونجاح عملياتنا في لندن».
تربط خدمة الرحلتين اليوميتين الجديدة بين مطار البحرين الدولي ومطار هيثرو لندن الدولي. طائرة طيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر ذات 26 مقعدا على درجة الصقر الذهبي و256 مقعدا على الدرجة السياحية تؤمّن مساحات شخصية أكبر، وشاشات عرض أكبر، ووسائل أكثر للرفاهية، وخيارات أكثر للترفيه. وسيستمتع مسافرو طيران الخليج بالعديد من المزايا على متن طائرة بوينغ 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، وجودة جوية أفضل، ومستويات معدّلة من الرطوبة بضغط أعلى للمزيد من الراحة، وخزائن علوية بحجم أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا