النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10665 الخميس 21 يونيو 2018 الموافق 7 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

زين البحرين ترعى مهرجان «Unbound» للابتكار وتستضيف جلسة نقاشية مع رائدات وسيدات أعمال

رابط مختصر
2018-03-13T12:43:01.583+03:00
شاركت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، في مهرجان «Unbound Bahrain» وذلك كراعٍ ذهبي للاتصالات، حيث يعد المهرجان الحدث الرئيسي لمبادرة «أسبوع ستارت أب بحرين». وسيقام المهرجان الذي يحتفي بالابتكار المحلي يومي 7 و8 مارس في حلبة البحرين الدولية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية.
ويهدف المهرجان إلى بناء شبكة تواصل بين 1،000 شركة ناشئة والمستثمرين، ويتميّز بتقديم تجارب غنية منها التجارية، والهاكاثون، ومنافسات الشركات الناشئة، وجلسات التواصل، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 متحدث مختص في مجالات التكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا الإعلان، والذكاء الاصطناعي، والتجارة الإلكترونية، وعلوم الروبوتات، وغيرها من التقنيات الناشئة .
وقال محمد زين العبادين، المدير ا لعام لدى زين البحرين: « يسرنا أن نكون جزءً من فعاليات مهرجان «Unbound Bahrain» الذي يوفر منصة مميزة لتبادل الأفكار والخدمات والمنتجات الجديدة التي ستساهم في دعم النمو الرقمي والاقتصادي في المنطقة»، وأضاف «يعد تعزيز الابتكار ودعم ريادة الأعمال، لا سيما بين جيل الشباب، من الأهداف الرئيسية في زين البحرين، وتتماشى هذه الفعاليات، والتي تساهم في تأسيس نظام بيئي قابل للتطبيق للشركات الناشئة بشكل كبير وتعكس التزام المملكة على تشجيع تحقيق مستقبل رقمي واعد.»
واحتفاءً باليوم العالمي للمرأة وبرائدات وسيدات الأعمال، استضافت زين البحرين جلسة نقاشية في 8 مارس تشارك خلالها مجموعة من السيدات اللواتي قمن بتأسيس وتنمية وترويج الأعمال في المملكة.
«يوفر اليوم العالمي للمرأة فرصة مثالية للاحتفاء بإنجازات سيدات الأعمال في جميع أنحاء العالم. هنالك عدد كبير من سيدات الأعمال الناجحات في البحرين، ونأمل من خلال مشاركة قصصهن في إلهام السيدات الأخريات للتمسك بزمام أمور حياتهن المهنية، والمثابرة نحو تحقيق أحلامهن والبدء بتأسيس وإطلاق مشاريعهن الخاصة.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا