النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10667 السبت 23 يونيو 2018 الموافق 9 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

شركة «باس» تعلن عن زيادة رواتب 1400 موظف بحريني

رابط مختصر
2018-02-25T11:43:57.780+03:00
أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن زيادة رواتب موظفيها البحرينيين، تماشياً مع توجهات حكومة مملكة البحرين بقيادة صاحب السمو الملكيّ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حفظه الله ورعاه، رئيس مجلس الوزراء الموقر.
وذلك بهدف تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، وبمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الشركة. وجاء في نص قرار الزيادة أنه «بناءً على قرار مجلس إدارة الشركة وبتوصية من الإدارة التنفيذيّة، ستكون هناك زيادة لرواتب الموظفين البحرينيين بدءاً من شهر يناير 2018».
وبهذه المناسبة صرح السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس) قائلاً: دشنا في شركة باس استراتيجية تحولٍ شاملة، ركيزتها الثروة البشريّة. حيث تعمل الشركة على تنفيذ عددٍ من المبادرات المؤسسيّة لرفع الكفاءة وزيادة الفاعلية الإنتاجية، ومن بين تلك المبادرات تحسين أجور ورواتب الموظفين والعاملين في الشركة، ولا سيما الكوادر الوطنيّة.
وأضاف المحميد: يستفيد من هذه الزيادة نحو 1400 من الموظفين البحرينيين في الشركة، كما ستتبعها العديد من المبادرات التطويريّة، خصوصاً فيما يتعلق بتدريب وتطوير مهارات الموظفين، وتحسين جودة بيئة العمل، مما يجعل موظفي (باس) قادرين على الاستمرار في التنافسيّة وفقاً لمستجدات عالم الطيران وإدارة خدمات المطارات.
هذا وتفخر شركة (باس) بنسبة بحرنة تصل إلى نحو 80% من إجمالي أعداد العاملين، وإن مبادرة زيادة رواتب المواطنين تأتي من منطلق الشراكة مع عددٍ من الجهات الحكوميّة في مملكة البحرين، وهي: وزارة العمل والتنميّة الاجتماعيّة وصندوق العمل (تمكين).
كذلك تؤكد (باس) على كونها شركة وطنيّة، تساهم في تعزيز واستدامة الاقتصاد الوطنيّ لمملكة البحرين. وذلك من خلال استقطاب شركات الطيران إلى المملكة، عبر توفير التسهيلات اللازمة والتنافسية في الأسعار مقارنة بدول المنطقة، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة وكفاءة العاملين.
يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ، أول مطارٍ دولي في منطقة الخليج العربيّة. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي «بيتك»، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا