النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

استئناف مباريات دوري زين لكرة السلة للرجال الليلة

مهمة سهلة لحامل اللقب... ولقاء حذر للأهلي أمام النجمة

رابط مختصر
العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440

تعود عجلة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال للدوران من جديد بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة الخامسة، حيث يلتقي في المباراة الأولى حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام فريق نادي المنامة مع منافسه فريق نادي مدينة عيسى في تمام الساعة السادسة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا الأهلي والنجمة في تمام الساعة 7:45 مساء وذلك على صالة زين البحرين لكرة السلة بأم الحصم.
وفي اللقاء الأول، المنامة سيكون مرشح فوق العادة لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي ورفع رصيده إلى 10 نقاط ومواصلة صدارة الترتيب العام، حيث لم يتعرض الفريق حتى الآن لأية خسارة. ومن المؤكد أن فارق الإمكانيات بين الفريقين سيكون في مصلحة المنامة ومدربه عقيل ميلاد الذي من المتوقع أن يمنح الراحة للاعبيه الذين مثلوا المنتخب الوطني خلال البطولة العربية للمنتخبات التي اختتمت مؤخرًا في مصر، وإعطاء الفرصة لبقية اللاعبين للمشاركة في مواجهة الليلة. أما مدينة عيسى فهو حاليًا يحتل المرتبة التاسعة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، حققها من فوز واحد وخسارتين، ويدرك تمامًا صعوبة لقاء الليلة، وسيسعى مدربه لمنح الفرصة لجميع لاعبيه للمشاركة.


أما اللقاء الثاني سيكون أكثر متعة وإثارة من سابقه، وخصوصًا أنه سيجمع بين الأهلي والنجمة، وغالبا ما تكون مباريات الفريقين تشهد الكثير من الندية حتى الدقائق الأخيرة.
الأهلي يحتل حاليا المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات وخسارة واحدة، وهو يدرك تمامًا أهمية تحقيق الفوز في المباراة الليلة وتعزيز موقف تأهله للمرحلة السداسية الذهبية من الدوري.
وكذلك الحال مع النجمة الذي يسعى لوقف سلسلة الهزائم المتتالية في المباريات الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 5 نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم، وتحقيق الفوز الليلة سينعش آماله وسيحسّن موقفه في الترتيب العام وفرصة تأهله للمرحلة السداسية الذهبية.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا