النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

روسيا تستضيف بطولة العالم 2022

اتحاد الطائرة يشارك بعمومية الاتحاد الدولي بالمكسيك

رابط مختصر
العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
شارك الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في اجتماع الجمعية العمومية الـ36 للاتحاد الدولي والذي عقد مؤخرا في المكسيك بوفد ترأسه الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد، ونائب الرئيس عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي جهاد خلفان وأمين السر العام فراس الحلواجي.
وخلال الاجتماع الذي ترأسه البرازيلي «آري جراسا» رئيس الاتحاد الدولي بحضور 222 دولة من مختلف أنحاء العالم تم اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية الـ35 السابق الذي عقد في الأرجنتين كما تم استعراض عمل الرئيس خلال العامين الماضيين.
واعتمدت الجمعية العمومية تقارير كافة اللجان والإطلاع على توصياتهم بالإضافة إلى تقارير وأنشطة الاتحادات القارية خلال العامين الماضيين، واعتماد الدول المنظمة للبطولات القادمة وتقديم الاتحادات المستضيفة لعروض التحضيرات والاستعدادات ونبذة عن كل بلد منظم، حيث قدم عرض البحرين لاستضافة بطولة العالم تحت 21 عاما التي ستقام من 18 لغاية 27 يوليو المقبل 2019 الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد، فيما تم اعتماد اقامة بطولة العالم الكبرى للرجال لتقام في روسيا 2022.
وتقرر خلال الاجتماع رفع مكافآت مسابقات الشواطيء وزيادة عدد البطولات لتقام عشر مسابقات سنويا، وتكوين لجنة جديدة باسم لجنة النزاهة واعتماد اعضائها واستعراض بعض التوصيات الخاصة بتعديل بعض قواعد اللجنة.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية إدخال التكنولوجيا واعتمادها بشكل أكبر في اللعبة، كما تم نشر القناة الخاصة بالاتحاد الدولي على التطبيقات الذكية.
ومن أهم القرارات التي اتخذت كذلك هي رفع الإيقاف عن الهند والكويت واعتماد شركة تدقيق خارجي عالمية وهي شركة «ديلوت» للمحاسبة للتدقيق على حسابات الاتحاد الدولي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا