النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

في إياب دوري البنوك والمؤسسات المصرفية للصالات وبرعاية KHCB

الخليجي التجاري يواجه تمكين... وقمة الثانية بين العربية المصرفية والأهلي المتحد

رابط مختصر
العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
تقام مساء اليوم مباريات الإياب من الجولة الأولى لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات وبرعاية المصرف الخليجي التجاري بإقامة مباراتين، فضمن المجموعة الأولى يلتقي حامل اللقب ومتصدر المجموعة فريق المصرف الخليجي التجاري منافسه فريق تمكين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء قمة المجموعة الثانية بين المؤسسة العربية المصرفية وبنك الأهلي المتحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك على صالة نادي النجمة بالجفير.
في اللقاء الأول يسعى حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى حينما يواجه خصمه فريق تمكين في اللقاء الثاني لهما في المجموعة، حيث انتهى لقاؤهما في مرحلة الذهاب بفوز المصرف الخليجي التجاري بهدف نظيف، في المقابل فإن تمكين يسعى لرد اعتباره وتحقيق الفوز الأول له في المجموعة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين من المصرف الخليجي التجاري وفريق بنك البحرين والكويت، إذا ما أراد أن ينعش آماله في حجز بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.


وفي اللقاء الثاني ستكون قمة المجموعة لتحديد وحسم صدارتها حينما يلتقي فريق المؤسسة العربية المصرفية منافسه فريق بنك الأهلي المتحد، حيث يمتلك الفريقان أربعة نقاط من فوز وتعادل، بعدما تعادلا في نتيجة لقائهما في مرحلة الذهاب بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق بنك الأهلي المتحد فوزا مستحقا على بنك البحرين الوطني 5-3 وكذلك حقق المؤسسة العربية المصرفية فوزا صعبا على بنك البحرين الوطني بنتيجة 2-1، وبالتالي فإن فوز أحد الفريقين في لقاء الليلة سيكون قد حسم صدارة المجموعة لصالحه بنسبة كبيرة قبل نهاية الجولة الأولى.

بطولة رائعة ونملك الأفضل
أكد لاعب فريق المؤسسة العربية المصرفية علي العلواني بأن فريقه لا يزال يمتلك الأفضل ليقدمه في المباريات المقبلة على الرغم أن هذه المشاركة تعد الأولى للفريق في بطولات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات. وأضاف بأن الفريق سيسعى لحسم صدارة المجموعة لصالحه حينما يلاقي فريق بنك الأهلي المتحد الليلة، مشيدا في الوقت نفسه بجهود جميع زملائه اللاعبين بالفريق الذين قدموا مستويات رائعة في جولة الذهاب. وقدم العلواني جزيل الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية للصالات بصورة متميزة.

طموحنا الظفر باللقب
من جانبه كشف لاعب فريق بنك الأهلي المتحد علي عبدالرسول بأن فريقه يطمح لتحقيق لقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لهذا العام، موضحا بأن فريقه يمتلك النصيب الأكبر من تحقيق بطولات دوري البنوك عبر السنوات الماضية.
وقال عبدالرسول بأن الفريق بدأ ينسجم ويقدم مستويات متميزة، وقادر على العودة لأجواء المباراة وخصوصا بعدما كان متأخرا بنتيجة المباراة الأولى أمام منافسه الليلة المؤسسة العربية المصرفية. وأضاف بأن الفريق سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز وحسم الصدارة واستعادة ذكريات البطولات في السنوات الماضية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا