النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

برعاية بتلكو للمرة الحادية عشرة على التوالي.. وبمشاركة نخبة من نجوم اللعبة

كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الحادية عشرة تنطلق غدًا

رابط مختصر
العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرياضي الاول للجولف البحرينية تنطلق غدا الخميس اولى جولات بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشرة والتي تستمر حتى السبت 17 نوفبمر، وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف برفاع فيوز، وبتنظيم من الاتحاد البحريني للجولف، ويشارك فيها 100 لاعب يمثلون اكثر من 22 دولة.
وتقام البطولة تحت رعاية شركة «بتلكو» الراعي الرئيس للمرة الحادية عشرة على التوالي، ويمثل هذا الدعم مدى اهتمام المسؤولين بالشركة برعاية الفعاليات الرياضية العالمية التي تقام في المملكة، ودورها الريادي والمحوري في الاهتمام بالشباب الرياضي في المملكة وخدمة المجتمع في المجال الرياضي، حيث ساهم هذا الدعم المتواصل في استمرارية تنظيم البطولة سنويا وزيادة الاقبال على المشاركة من اللاعبين المتميزين فيها.
ومن جانب آخر تأكد مشاركة عدد من المحترفين من بينهم حامل اللقب البريطاني لوك جوي وكذلك البريطاني اندرو مارشال الحائزعلى كأس البطولة 5 مرات، والبريطاني اليسون الحائز على كأس البطولة الثامنة بالاضافة لمشاركة عدد من محترفي الدول العربية الشقيقة من المغرب ومصر ولبنان وتونس، بالإضافة إلى لاعبي دول جنوب شرق آسيا، وبعض الدول الأوروبية.
كما ويشارك في منافساتها لاعبو منتخبنا الوطني ومجموعة من اللاعبين الناشئين الذين يشارك بهم الاتحاد البحريني للجولف لاكتساب الخبرة واعدادهم للبطولات المستقبلية. وكذلك اللاعبون الهواة من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والاردن ودولة الامارات العربية المتحدة.
وستبدأ أولى الجولات في تمام الساعة السابعة ويشارك في كل جولة 3 لاعبين وتستمر الجولات حتى مساء نفس اليوم. وستكون الدعوة مفتوحة لجميع الجماهير الراغبة في متابعة فعاليات البطولة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا