النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

ديشامــب يدخــل على خـــط أزمـــة ديمبـــلي مـــع برشلونــــة

رابط مختصر
العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
انتقد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، مهاجم برشلونة عثمان ديمبلي الذي «اعتاد الحضور متأخرا» إلى تدريبات ناديه، موجها نصيحة إليه بضرورة «إدراك حجم التحديات» التي تواجهه عند اللعب في أكبر مستويات كرة القدم.
وأكد ديشامب، خلال مؤتمر صحفي أمس في باريس، من داخل معسكر فرنسا «لن أشعر باليأس، إذا شعرت في لحظة أن هناك طريقة ما لا تجدي نفعا، فدوري أن أجعله (ديمبلي) يستوعبها بطريقة أخرى».
ونفى ديشامب تواصله مع إدارة البلوجرانا، حول سلوك ديمبلي، وقال إنه لا يتابع «ما يحدث يوميا في النادي»؛ لأن هذه مسؤولية إدارة البارسا.
وأضاف «ديمبلي هنا منذ فترة، وبالفعل لديه عادة التأخير، مع أنني يجب أن أقول إنه ليس الوحيد. يجب أن يكون أكثر انتباها، هو لاعب عاش الكثير من الأشياء، رغم صغر سنه، وعليه تحسين هذه الأمور». وتابع «حين يدرك ديمبلي أن ما يفعله ليس إيجابيا، سيكون ذلك جيدا له ولناديه، ولا يوجد أحد مثالي. في الأندية توجد قواعد، وهنا أيضا في المنتخب اللاعبون يرتكبون الأخطاء، وبعد ذلك من الضروري معرفة خطورة كل حالة».
وأتم ديشامب بقوله: «الأمر المثالي هو أن يفعل اللاعبون كل شيء بشكل جيد، لكن هذا لن يحدث أبدا».
وجاءت تصريحات ديشامب هذه، على خلفية غياب صاحب الـ21 عاما، عن تدريبات البارسا الخميس الماضي، إذ لم يتمكن مسؤولو النادي من التوصّل إليه، قبل أن يبرر اللاعب غيابه بشعوره بآلام في المعدة. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتأخر فيها ديمبلي على تدريبات فريقه، وهو ما تسبب في خروج أخبار تؤكد نيه النادي الاستغناء عنه.
واستبعد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اللاعب من مواجهة ريال بيتيس، الأحد الماضي، على ملعب (كامب نو) التي انتهت بخسارة مفاجئة لمتصدر الليجا، بنتيجة (3-4).
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا