النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

في افتتاح دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم وبرعاية KHCB

الخليجي التجاري يتخطى «تمكين».. وتعادل مثير بين العربية المصرفية والأهلي المتحد

رابط مختصر
العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
نجح حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري في المهمة الأولى للدفاع عن لقبه بعد تغلبه على منافسه فريق تمكين بهدف نظيف، فيما كان التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما عنوان اللقاء الثاني الذي جمع بين بنك الأهلي المتحد والمؤسسة العربية المصرفية في افتتاح مباريات بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية 2018 برعاية المصرف الخليجي التجاري والتي تقام منافساتها على صالة نادي النجمة بالجفير.

انطلاقة ناجحة لحامل اللقب
استطاع بطل النسخة الماضية فريق المصرف الخليجي التجاري من تخطي العقبة الأولى في الدفاع عن لقبه بالفوز على خصمه فريق تمكين بهدف مقابل لا شيء بعد لقاء مثير للفريقين شهدت خلاله إضاعة العديد من الفرص المواتية للتسجيل لكلا الفريقين.
وقد حمل توقيع الهدف اللاعب صادق أحمد في اللحظات الأولى من المباراة، واستمرت النتيجة ذاتها حتى نهاية المباراة ليحصد حامل اللقب المصرف الخليجي التجاري أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضا بنك البحرين والكويت، فيما تلقى الوافد الجديد فريق تمكين خسارته الأولى، رغم أنه قدم مباراة رائعة المستوى.

تعادل إيجابي مثير
ولم يخلُ اللقاء الثاني من المتعة والإثارة عن سابقه، حيث كان التعادل هو سيد الموقف بين فريقي بنك الأهلي المتحد والمؤسسة العربية المصرفية بنتيجة 1-1 ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة بواقع نقطة لكل فريق.
وتقدم فريق بنك الأهلي المتحد بنتيجة الشوط الأول بهدف سجله اللاعب عبدالله شمطوط، قبل أن يتمكن فريق المؤسسة العربية المصرفية من إدراك التعادل في الشوط الثاني بهدف سجله اللاعب محمد عياد، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.


القصيبي حضر لمؤازرة فريقه
شهد اليوم الافتتاحي لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية حضور الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، الراعي الرسمي للبطولة، السيد سطام القصيبي الذي تابع لقاء فريقه أمام تمكين، وتفاعل مع جميع الفرص التي سنحت للفريق طوال المباراة، قبل أن يبارك للفريق بعد نهاية المباراة على تحقيق الفوز في انطلاقة مشواره بالبطولة لهذا العام، وكان لحضوره دافع معنوي كبير للفريق بتحقيق الفوز.

نقل المباريات على حساب البطولة
وتقوم اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات جهود كبيرة في الاهتمام بالجانب الإعلامي لها، حيث يتم نقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة ومن خلال الحساب الرسمي للبطولة (alnajma-bankers) في الإنستغرام، حيث بإمكان الجميع مشاهدة المباريات منذ بدايتها وحتى النهاية.



«المنشد» أضاف الإثارة والحماس
كما حرصت اللجنة المنظمة للبطولة إضافة جانب من الإثارة والحماس في مباريات هذه البطولة، من خلال الاستعانة بالمعلق المتميز خالد المنشد الذي حرص على التعليق لمباريات الافتتاح وسيكون متواجداً طوال فترة مباريات البطولة، وقد أضاف تعليقه المسموع في أرجاء الصالة المتعة والإثارة على أجواء المباريات في يوم الافتتاح.

«دادالله» أدار مباريات الافتتاح
وقد أدار مباريات يوم الافتتاح بين المصرف الخليجي التجاري مع تمكين وكذلك بنك الأهلي المتحد مع المؤسسة العربية المصرفية حكم كرة القدم للصالات الدولي السابق علي دادالله، والذي قاد المباريات باقتدار وتميز، طبق من خلالها قوانين ولوائح اللعبة بحذافيرها.

اليوم مباراتان
وتقام مساء اليوم مباراتان، تجمع المباراة الأولى وضمن منافسات المجموعة الأولى فريقي بنك البحرين والكويت مع تمكين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقي بنك البحرين الوطني مع المؤسسة العربية المصرفية ضمن منافسات المجموعة الثانية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا