النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

عيسى بن علي يستقبل المحاضر الدولي البروفيسور «ستيفان»

رابط مختصر
العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة البروفيسور الكندي ستيفان بالي، وبحث سموه مع البروفيسور ستيفان بالي توفير سبل التعاون المشترك مع اتحاد كرة السلة بما يخدم توجهات مجلس الإدارة الرامية إلى إيصال السلة البحرينية إلى الاحترافية المطلوبة، والتي يأتي في مقدمتها إعداد خطة طويلة المدى لتطوير رياضة كرة السلة في البحرين، خصوصا بعد تعاقد اتحاد السلة مع بالي مؤخرا.
وأثنى سموه على جهود «ستيفان» الرامية إلى غرس المفاهيم السليمة للأجهزة الفنية والإدارية في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن اتحاد السلة يؤكد بهذا التعاون أنه ماضٍ بشكل قوي وسريع في تنفيذ استراتيجيته الرامية إلىتطوير كرة السلة البحرينية والرفع من مستواها، وضمن الرغبة الجادة من اتحاد السلة في مواصلة الخطوات نحو تطوير المدربين والإداريين المنتمين للعائلة السلاوية، وايصالهم إلى درجة عالية من الاحترافية المطلوبة التي ستنعكس على المستوى العام للعبة واللاعبين.
ومن جانبه، أعرب البروفيسور الكندي ستيفان بالي عن اعتزازه بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدا بالدور الذي يقوم به رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تطوير لعبة كرة السلة.
وأبدى «ستيفان» إعجابه بالنظرة الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن اتحاد كرة السلة يمتلك أرضية صلبة لتنفيذ خطة التطوير الرياضي طويلة المدى من جميع النواحي.
وقدم البروفيسور «ستيفان» لسموه شرحا كاملا حول الخطة طويلة المدى لتطوير اللعبة وكافة المتطلبات الرامية إلى تحقيق هذه الغاية، مشيرا إلى أن مرحلة إعداد الخطة ستأخذ نحو سنة كاملة، على أن يتم البدء في تنفيذ هذه الخطة بعد انتهاء السنة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا