النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

توَّج بطل دوري أبطال آسيا بحضور إنفانتينو

سلمان بن ابراهيم يشيد بإنجاز كاشيما الياباني وينوه بالنجاح الجماهيري اللافت

رابط مختصر
العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440
توج الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق كاشيما انتلرز الياباني بطلا لمسابقة دوري أبطال آسيا لعام (2018) بعد فوزه على فريق بريسيبوليس الإيراني (0/‏2)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للمسابقة.


وشهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مباراة الإياب للمسابقة التي أقيمت مساء امس السبت على استاد ازادي في العاصمة الايرانية طهران بحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية؛ وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف.
وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة فريق كاشيما انتلرز بالفوز ببطولة دوري أبطال اسيا، مؤكداً أن الفريق الياباني نجح في بلوغ الإنجاز القاري بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة وعروضه الفنية الكبيرة.


وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالمستويات الملفتة التي ميزت الفريق البطل على امتداد منافسات المسابقة بصفة عامة، وفي المباراة النهائية على وجه الخصوص من خلال الأداء الفني القوي الممزوج بالروح القتالية العالية.
وثمن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة المستوى المتميز الذي قدمه فريق بريسيبوليس خلال مباراتي الدور النهائي، مبيناً أن وصول الفريق للمباراة النهائية يؤكد مكانته التاريخية المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات طيبة.
وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتياحه للصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والجماهيرية والتنظيمية، مبيناً أن المباراة النهائية عكست وجها مشرقا عن كرة القدم الآسيوية وشكلت خاتمة متميزة لموسم بطولات الاتحاد الآسيوي لعام 2018.
واكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن تحقيق رقم قياسي جديد في الحضور الجماهيري للمباراة النهائية لدوري الأبطال يؤكد تصاعد منسوب النجاح للحدث القاري الكبير، مشيرا إلى أن حضور نحو 80 ألف متفرج في مباراة الإياب للدور النهائي يضاعف مساحات النجاح ويشكل حافزًا قويًا؛ من أجل المضي قدما في تطوير المسابقة وتعزيز مكانتها على الساحة الكروية الآسيوية.
ووجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الشكر والتقدير إلى مختلف الجهات الرسمية والأهلية في إيران واليابان التي قدمت مختلف التسهيلات والترتيبات ما ساهم في إنجاح مباراتي الذهاب والاياب للمباراة النهائية بصورة زاهية، وخص بالشكر الاتحادين الإيراني والياباني لكرة القدم، وإدارتي ناديي بريسيبوليس وكاشيما انتلرز، على الجهود المثمرة في إنجاح الحدث القاري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا