النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

في ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري زين لكرة السلة

منتخب الشباب أمام المدينة.. والنويدرات في مواجهة الحالة

رابط مختصر
العدد 10784 الخميس 18 أكتوبر 2018 الموافق 9 صفر 1440
تختتم مساء اليوم منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال بإقامة مباراتين، إذ يلعب في المباراة الأولى منتخب الشباب ونادي مدينة عيسى في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي النويدرات والحالة في تمام الساعة 7.45 مساء، وذلك على صالة زين البحرين لكرة السلة بأم الحصم.
في المباراة الأولى يدخل منتخب الشباب هذا اللقاء وفي جعبته نقطتان بعد فوزه على النويدرات في أولى مبارياته هذا الموسم، ومن المؤكد أن وجود نخبة من نجوم الأندية لفئة الشباب في هذا المنتخب يجعله منافسا لفرق الرجال، وهذا ما قدمه في لقائه أمام النويدرات. أما مدينة عيسى فإنه يلعب اللقاء برصيد نقطتين من خسارتين أمام المحرق والنجمة في الجولتين الماضيتين، وهو يسعى إلى أن يحقق انتصاره الأول في الموسم.
أما المباراة الثانية فإنها أكثر أهمية من سابقتها، خصوصا أنها ستجمع ما بين فريقين متنافسين على المراكز الستة الأولى المؤهلة للمرحلة السداسية الذهبية للدوري، والفريقان يمتلكان الرصيد نفسه من النقاط وهو ثلاث نقاط، إذ فاز النويدرات في لقائه الافتتاحي أمام البحرين وخسر في الثانية أمام منتخب الشباب، فيما خسر الحالة لقاءه الافتتاحي أمام الاتحاد وفاز في لقائه الثاني على منافسه. الفائز في مباراة الليلة بلا شك سيعزز موقفه من التأهل للمرحلة السداسية الذهبية، خصوصا أن المرحلة التمهيدية من مسابقة الدوري ستقام من دور واحد فقط، وبالتالي من الصعب تعويض الخسارة في المراحل المقبلة التي ستكون مهمة للفريقين.

المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا