النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

بتنظيم من نادي النجمة وتقام في النصف الثاني من نوفمبر المقبل

فتح باب الاشتراك في بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية

عيسى القطان
رابط مختصر
العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لعام 2018 فتح باب الاشتراك في البطولة التي تقرر أن تقام خلال الفترة من 11 حتى 28 من شهر نوفمبر المقبل وذلك على صالة نادي النجمة بالجفير، علما بأن آخر موعد للاشتراك بالبطولة سيكون يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.
وتقام بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية بتنظيم من نادي النجمة الذي يحرص على إقامة هذه البطولة في السنوات الأخيرة، وتحظى بمتابعة واهتمام من البنوك والمؤسسات المصرفية بمملكة البحرين لتؤكد دورها الفعّال في الشأن الرياضي والشبابي بالمملكة.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البنوك والمؤسسات المصرفية لعام 2018 رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان أن ناديه يسعده احتضان هذه البطولة في السنوات الأخيرة التي لاقت نجاحا كبيرا على مختلف المستويات، مشيرا إلى أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو تقوية العلاقات بين موظفي هذا القطاع المهم بالمملكة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية التي تحظى باهتمام ودعم ورعاية من القيادة الرشيدة، وكذلك من راعي الشباب والرياضة الأول بالمملكة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في هذه البطولة لهذا العام.
من جانبه، أوضح رائد بابا مدير بطولة البنوك والمؤسسات المصرفية لعام 2018، أن اللجنة المنظمة قد فتحت باب الاشتراك رسميا لجميع البنوك والمؤسسات المصرفية بمملكة البحرين للاشتراك والتسجيل لبطولة هذا العام، موضحا أن اللجنة المنظمة قد قررت تخفيض قيمة اشتراك كل فريق بالبطولة إلى ألف دينار فقط بعدما كانت قيمة الاشتراك ألف وخمسمائة دينار في السنة الماضية، مؤكدا أن هذا القرار جاء لتحفيز البنوك والمؤسسات المصرفية على المشاركة والإسهام في إنجاح هذه البطولة.
وكشف رائد بابا أن اللجنة المنظمة للبطولة قد خصّصت حكاما دوليين معتمدين من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم لإدارة مباريات البطولة، علاوة على توفير جهاز طبي مختص لمعالجة مختلف أنواع الإصابات خلال مباريات البطولة، بالإضافة إلى إعداد فريق إعلامي لتغطية فعاليات البطولة لتواكب التطور الإعلامي في مختلف وسائل الإعلام المحلية.
وأضاف رائد بابا أن نادي النجمة قد قرر منح الصالة الرياضية الخاصة به لجميع الفرق التي ستشارك في البطولة للعب مباراة ودية واحدة قبل موعد انطلاق البطولة في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن 24 أكتوبر الجاري سيكون آخر يوم للاشتراك بالبطولة الذي سيكون أيضا موعدا لإقامة الاجتماع الفني للبطولة. واختتم رائد بابا تصريحه أن البنوك والمؤسسات المصرفية بإمكانها التواصل عبر الهواتف 66670666 أو 39737733 للمزيد من الاستفسارات عن الاشتراك بالبطولة.
الجدير بالذكر أن فريق المصرف الخليجي التجاري هو حامل لقب بطولتي الدوري والكأس في النسخة الأخيرة من بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية.

فريق المصرف الخليجي التجاري حامل اللقب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا