النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

اليوم ختام مباريات ثمن نهائي كأس المراكز الشبابية

سلمابــــاد يطـــير إلى ربـــع النهـــائي بهـــدفي عبـــدالرضا

رابط مختصر
العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440
حقق فريق مركز شباب سلماباد فوزا مثيرا على حساب فريق نادي باربار، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول (الجمعة)، ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس المراكز الشبابية في نسخته الثاني، والتي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاما مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات، واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.
وتأهل فريق سلماباد إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، إذ سيواجه في دور الثمانية فريق نادي سار الذي تفوق في دور الستة عشر على فريق نادي دار كليب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويدين فريق سلماباد بهذا التأهل إلى نجمه الأبرز حسن عبدالرضا الذي تكفل بتسجيل هدفي الفريق على مدار الشوطين، إذ افتتح عبدالرضا باب التسجيل لفريقه قبل دقيقة واحدة عن نهاية الشوط الأول من علامة الجزاء، قبل أن يباغت الجميع بهدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، فيما سجل هدف فريق باربار الوحيد اللاعب محمد جواد (69).
أدار اللقاء بشكل جيد طاقم تحكيم مكون من أحمد محمد خليل، وعاونه المساعدان جاسم حسن ومحمد القيدوم.
الزلاق يلاقي أم الحصم
تختتم اليوم الأحد مباريات الدور ثمن النهائي بمباراة واحدة تجمع فريق مركز شباب الزلاق مع نادي أم الحصم في الساعة الخامسة عصرا على ستاد نادي اتحاد الريف.
وتأهل الزلاق لمسابقة الكأس بتصدره المجموعة الثانية في الدور التمهيدي وحقق العلامة الكاملة بدون خسارة أو تعادل وجمع واحدا وعشرين نقطة، لكنه خسر في مباراة الدور ربع النهائي أمام فريق مركز مدنية حمد الشبابي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد وودع الدوري.
في المقابل تأهل فريق نادي أم الحصم إلى الكأس بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث عشرة نقطة من أربعة انتصارات وخسارتين وتعادل واحد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا