النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

منتخب ميانمار يصل غدًا الاثنين ويجري حصة تدريبية واحدة

«الأحمر» يواصل تحضيراته استعدادًا لخوض وديته الثانية

رابط مختصر
العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته على الملاعب الخارجية التابعة لبيت الكرة، بعد أن خاض لقاءه الودي الدولي يوم الخميس الماضي أمام المنتخب السوري الذي خرج على إثره بخسارة بهدف دون رد، ضمن استعداداته لخوض المشاركة المرتقبة في نهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الفترة من (5 يناير حتى 1 فبراير2019).
وتأتي التحضيرات المتواصلة لـ«الأحمر» استعدادًا لخوض اللقاء الودي الثاني مع منتخب ميانمار الذي سيصل صباح يوم غد الاثنين لملاقاة منتخبنا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من الشهر الجاري، ضمن الأيام الممنوحة لإقامة المباريات الدولية لمنتخبات «أيام الفيفا»، وكان من المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني نظيره منتخب فلسطين لكنه اعتذر بشكل مفاجئ دون سابق إشعار للاتحاد البحريني لكرة القدم الذي بادر بإجراء اتصالاته مع منتخب ميانمار.
استدعاء رباعي الأولمبي
المنتخب الوطني أجرى مرانه يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة في الفترة المسائية، وذلك تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده الوطني خالد تاج وبحضور جميع قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذه المرحلة، بمن فيهم رباعي المنتخب الأولمبي الذين تم استدعاؤهم من قبل مدرب المنتخب وهم: محمد الحردان واحمد بوغمار ومحمد مرهون وسيد هاشم عيسى.
ومن المؤكد أن يختتم المنتخبان استعدادهما وتحضيراتهما الأخيرة مساء يوم (الاثنين) على استاد البحرين الوطني للوقوف على مدى جهوزيتهما الفنية.
طاقم دولي سعودي
من المؤمل أن يكون اتحاد الكرة قد أجرى ترتيباته مع نظيره الاتحاد السعودي لترشيح طاقم سعودي دولي لإدارة اللقاء، وأن أسماء طاقم الحكام المرشحة قد تصل اليوم وأن يتم الإعلان عنها رسميًا.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا