النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

لاعبو الفرق يؤكدون التطلع لتقديم الأفضل

إثارة كبيرة في انطلاق الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز

رابط مختصر
العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
حفلت الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019 بانطلاقة مميزة ومثيرة.
وشهدت الجولة إقامة 3 مباريات، حيث فاز الرفاع على المنامة بنتيجة (4-0)، وتعادل الشباب مع البديع (0-0)، فيما فاز الرفاع الشرقي على الحالة بنتيجة (1-0).


إصرار وعزيمة
أكد مدرب فريق الرفاع علي عاشور أن لاعبي فريقه أظهروا إصرارا كبيرا وعزيمة قوية خلال المباراة الأولى في دوري ناصر بن حمد الممتاز أمام فريق المنامة.
ولفت إلى أن التركيز الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مجريات المباراة مكن الفريق من الفوز باستحقاق.
وأشاد علي عاشور بالدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ونائب رئيس النادي رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة.
وأكد عاشور أن الهدف المبكر الذي سجله فريقه ساهم كثيرا في تحقيق الفوز، مؤكدا أن هدف جميع أفراد الفريق منذ اليوم الأول للإعداد بداية يوليو كان تحقيق البداية القوية، مؤكدا أنها 3 نقاط من 18 مباراة.

المشوار طويل
بدوره، أوضح أمين السر لنادي المنامة عبدالله عاشور أن المشوار لا زال في بدايته، خاصة وأن الفريق رغم تعرضه لخسارة ثقيلة، إلا أن المتبقي طويل جدا من منافسات الدوري.
وقال إن فريقه قدم أداء جيدا خلال الشوط الأول من المباراة، مشيرا إلى أن الرفاع فريق كبير وقوي واستثمر الفرص، فيما لم يكن فريقه عند المستوى المعهود.
وأكد عاشور الثقة في قدرة فريقه على العودة، مبينا أن مدرب الفريق محمد الشملان مدرب قدير وقادر على ترتيب الأوراق الفنية وتحقيق عودة إيجابية في منافسات الدوري خلال الجولات المقبلة.

بداية صعبة
بدوره، قال لاعب فريق الشباب سيد مجتبى المحافظة إن فريقه قدم بداية جيدة قياسا بصعوبة المواجهات الافتتاحية للدوري.
وأشار إلى أن عامل الطقس الحار كان مؤثرا على الطرفين، مشيرا إلى أن الشباب بدأ المباراة بقليل من التراخي قبل أن يتمكن من السيطرة على مجريات المباراة.
وأوضح سيد مجتبى أن فريق البديع الصاعد حديثا ظهر بشكل جيد خلال المباراة، مؤكدا أن الشباب سيظهر على نحو أفضل خلال الجولات المقبلة بعد وصوله للجاهزية المناسبة.

نقطة إيجابية
من جهته، قال لاعب فريق البديع هزاع علي إن نقطة التعادل التي حققها فريقه أمام فريق الشباب تعد إيجابية وأفضل من لا شي.
وأكد هزاع علي أن الفريقين قدما مباراة جيدة فنيا من خلال ما سنحت لهما من فرص، مشيرا إلى عدم التمكن لفريقه من استثمار إحداها وترجمتها إلى أهداف.
وأشاد هزاع علي بالمستوى الذي ظهر عليه زملاؤه في الفريق خلال المباراة، مؤكدا التطلع لتحقيق الأفضل خلال قادم الجولات، والتي يسعى فيها البديع لتحقيق النتيجة الإيجابية.

إعداد مغاير
إلى ذلك، أوضح لاعب فريق الرفاع الشرقي ليث هاشم أن إعداد فريقه كان مغايرا لهذا الموسم.
وقال إن النادي بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ونائب رئيس النادي الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة يعمل الآن بشكل احترافي.
وأشار إلى أن زملاءه في الفريق طبقوا تعليمات المدرب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، إذ تمكن الرفاع الشرقي من تحقيق بداية إيجابية عبر الفوز على الحالة في انطلاق المشوار بدوري ناصر بن حمد الممتاز.
وأكد التطلع لأداء أفضل وأقوى خلال المراحل المقبلة.

إنهاء الهجمات
بدوره، قال لاعب فريق الحالة راكان مفلح إن إنهاء الهجمات كان الأمر الوحيد الذي ينقص فريقه خلال مواجهة الرفاع الشرقي.
وأشار إلى أن فريقه كبداية موسم قدم انطلاقة مميزة، فيما عدا الجانب الهجومي الذي لم يوفق فيه الفريق، مشيرا إلى أن الحالة واجه فريقا قويا واعتمد على الهجمات المرتدة.
واعتبر راكان مفلح مستوى المباراة متكافئا، مقدما التهاني للرفاع الشرقي بمناسبة الفوز، ومتمنيا حظا أوفر لفريقه خلال الجولات المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا