النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

بايرن يواصل انتصاراته مع كوفاتش ويهزم بنفيكا.. وريال مدريد يتخطى روما

بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة الى إسبانيا

رابط مختصر
العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
كانت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس الأربعاء الى الملاعب الإسبانية مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي قصيرة جدا وامتدت ل 29 دقيقة حيث حصل على بطاقة حمراء رافقتها الدموع في المواجهة التي فاز فيها على فالنسيا 2-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
ورفع الحكم الألماني فيليكس بريتش البطاقة الحمراء في وجه رونالدو الذي قاد ريال مدريد الإسباني الى ثلاثة ألقاب متتالية في المسابقة الاوروبية قبل انتقاله في الصيف الى يوفنتوس مقابل أكثر من 100 مليون يورو، بعد اشتباك مع الكولومبي جايسون مورييو.
ويبدو أن رونالدو وجه ركلة خفيفة لمدافع فالنسيا عندما طلب الكرة وهو يتهيأ لدخول المنطقة فأسقطه أرضا، ثم رد بعنف على احتجاجات منافسه فكانت الحمراء من نصيبه.
واستقبل رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خمس مرات، بحركات كبيرة من الغضب وعدم الفهم لما حصل قبل ان يغادر الملعب وهو يبكي.
وفاز مانشستر يونايتد على يونج بويز 3/ صفر. وسجل أهداف مانشستر يونايتد بول بوجبا (هدفين) الأول في الدقيقة 35 والثاني في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وأضاف أنتوني مارتيال الهدف الثالث في الدقيقة 66.
وحصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم، ليتصدر المجموعة فيما يظل فريق يونج بويز بلا نقاط في قاع الترتيب.


واستهل ريال مدريد الاسباني حملة الدفاع عن ألقابه الثلاثة الاخيرة بقوة عندما تغلب على ضيفه روما الايطالي 3-صفر في مدريد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة. وسجل إيسكو (45) والويلزي غاريث بايل (58) والدومينيكاني ماريانو دياز (90+2) الاهداف.
وبدأ ريال مدريد مسعاه نحو تعزيز سجله القياسي والفوز بلقب المسابقة للمرة الرابعة تواليا والرابعة عشرة في تاريخه، بفوز مستحق.
وفي المجموعة ذاتها، أهدر فيكتوريا بلزن التشيكي فوزا في المتناول وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي 2-2.
واستهل فريق بايرن ميونخ الألماني حملته في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2/ صفر خلال المباراة التي جمعتهما امس في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.
وسجل هدفي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة العاشرة وريناتو سانشيز في الدقيقة 54.
وفشل بايرن ميونخ في التأهل للمباراة النهائية منذ أن توج باللقب في 2013، حيث ودع البطولة أربع مرات من الدور قبل النهائي ومرة من دور الثمانية.
وسقط مانشستر سيتي الإنكليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.
على استاد الاتحاد، كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى، وسنحت عدة فرص للتسجيل لرحيم سترلينغ (11 و16) والبرازيلي فرناندينيو (15) والفرنسي ايميريك لابورت (17)، قابلها فرصتان لليون عن طريق الجزائري حسام عوار (8) ونبيل فقير (16) قبل أن يفتتح العاجي ماكسويل كورنيه التسجيل للضيوف مستفيدا من عرضية الاخير (26).
وعزز فقير، قائد ليون، تقدم فريقه بقذيفة صاروخية بعد أن تلقى كرة من الهولندي ممفيس ديباي خارج المنطقة أطلقها بيسراه في اسفل الزاوية اليسرى (43).
وفي الشوط الثاني، قلص بطل انكلترا الفارق عبر المتألق الجديد في صفوفه البرتغالي برناردو سيلفا الذي تابع بيسراه في الشباك كرة وصلته من الألماني لوروا سانيه (67).
المصدر: عواصم وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا