النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

في ثالث أيام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة 2021

منتخبنا في مهمة سهلة أمام بنغلاديش.. والسعودية تواجه سريلانكا

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439

تقام اليوم مباراتان في ثالث أيام المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021، حيث يلعب في المباراة الأولى منتخبا السعودية وسريلانكا في تمام الساعة الخامسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب بنغلاديش في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك على صالة زين البحرين لكرة السلة بأم الحصم.
ومن المتوقع ألا يواجه كل من منتخبنا الوطني وشقيقه المنتخب السعودي أية صعوبة في تخطي عقبتي بنغلاديش وسريلانكا على التوالي لفارق الإمكانات بينهم، فالمنتخب السعودي مرشح للفوز على سريلانكا بعد أن حقق فوزا ثمينا على فلسطين البارحة، وكذلك منتخبنا الوطني مرشح لتخطي حاجز بنغلاديش الذي يعتبر أضعف المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات.
ومن المؤكد أن المباراتين ستكونان البروفة الأخيرة لكل من منتخبنا الوطني وشقيقه المنتخب السعودي قبل مواجهتهما المرتقبة التي ستقام يوم غد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، والتي سيتحدد من خلالها متصدر هذه المرحلة من التصفيات بنسبة كبيرة.
منتخبنا الوطني حقق فوزا كبيرا في مواجهته الأولى أمام سريلانكا بنتيجة 85-47، بينما خسر بنغلاديش مباراته الأولى أمام فلسطين بنتيجة 104-49. أما السعودية فيدخل المواجهة وهو فائز على فلسطين بنتيجة 85-76، بينما خسر منافسه سريلانكا أمام منتخبنا الوطني بنتيجة 85-47.
المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا