النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

أكد أنها من الشركات الوطنية المبادرة لدعم القطاع الرياضي

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم «بابكو» لكأس السوبر 2018

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439
أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شركة نفط البحرين «بابكو» تعد من الشركات الوطنية الرائدة التي تسهم في دعم أنشطة الاتحاد المختلفة، ومنها الاستمرار في تقديم دعمها إلى كأس السوبر بابكو، إذ ستقام المباراة يوم السبت الموافق 15 سبتمبر الجاري بين فريقي المحرق والنجمة.
واستقبل رئيس الاتحاد، مدير دائرة الاتصال المؤسسي في بابكو نواف الغانم، بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.
ونوه الشيخ علي بن خليفة بالرعاية، مشيرا إلى أنها تأكيد على العلاقة الطيبة بين الجانبين، خصوصا أن هذا التعاون أثمر تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة، عبر شراكة ناجحة تقوم في أساسها على دعم القطاع الرياضي عموما وكرة القدم خصوصا.
وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالدعم الكبير الذي تقدمه «بابكو»، لافتا إلى أن حرص وزير النفط برئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين «بابكو» الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة يعبّر عن الحس الوطني الرفيع لدى الشركة في بناء علاقات إيجابية تكاملية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، بما يضمن الارتقاء بمسيرة كرة القدم وتحقيق النجاحات لمسابقات الاتحاد على جميع الأصعدة.
ولفت إلى أن رعاية «بابكو» لأنشطة الاتحاد المختلفة، ومنها كأس السوبر، دليل على الحرص على مواصلة جسور التعاون المختلفة بين الطرفين، منوها بالدور البارز للشركة في إثراء المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وأوضح أن شركة «بابكو» شريك دائم للقطاع الرياضي عامة والكروي خاصة عبر ما تقدمه من إسهامات متعددة، مشيرا إلى أن «بابكو» تعد من الشركات الوطنية الرائدة في دعم الرياضة وكرة القدم بما تطرحه من دعم ومبادرات خدمة للشباب الرياضي، وفي سبيل الارتقاء بالرياضة البحرينية على جميع الأصعدة.
وأشار إلى أن الاتحاد وضع خطة كاملة لإخراج المباراة بأفضل صورة تنظيمية، وخصوصا أن المباراة ستكون باكورة الموسم الجديد قبل الانطلاقة التاريخية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، مبينا أن الجميع سيبذل قصارى جهده لإنجاح المباراة، مشيدا في الوقت ذاته برعاية «بابكو»، والحرص على إبرازها بالشكل الذي يتناسب مع جهودها المضنية لخدمة الرياضة البحرينية وكرة القدم خصوصا.
وسيتم الاحتفال بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم من انطلاق مباراة كأس السوبر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا