جريزمان: غياب الفرنسيين عن قائمة الأفضل أمر غريب

جريزمان: غياب الفرنسيين عن قائمة الأفضل أمر غريب

No ads

جدد أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا استياءه من استبعاده من قائمة الفيفا لأفضل لاعب في العالم بعد إسهامه في فوز فرنسا بكأس العالم.
ونقلت صحيفة «ماركا» تصريحات نجم الروخيبلانكوس عقب تسلمه لجائزة أفضل لاعب في العالم من صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أعرب خلالها عن سعادته وشعوره بالرضا بتلك الجائزة.
وقال جريزمان: «الجائزة أشعرتني بالرضا، أنا سعيد للغاية وهذا يحفزني لمواصلة العمل، استبعاد الفيفا لي من جائزة الأفضل أزعجني، كان أمرا غريبا لعدم وجود أي لاعب فرنسي».
وأضاف «بالنسبة إليّ أوبلاك هو أفضل حارس في العالم، وهذا ليس لأنه يلعب في فريقي، هو حارس من الفئة الأولى، ولكن لا نستطيع أن نفعل شيئا بعد استبعاده من المرشحين للتشكيلة المثالية».
وعن نهائي دوري الأبطال في ميتروبوليتانو، واصل «سنخوض دور المجموعات أولا ثم نرى، كل مباراة ستكون مثيرة، نحن ممتنون للمساندة التي يقدمها لنا الجمهور ونشكرهم على ذلك».
من جانبه، تمنى لوكاس هيرنانديز، زميل جريزمان في أتلتيكو والمنتخب، حصول أنطوان على جائزة الكرة الذهبية، تعويضا عن استبعاده من جائزة الأفضل.
وقال لوكاس: «جريزمان كان يستحق جائزة الأفضل، آمل أن يفوز بالكرة الذهبية، ليس من العدل أن يُستبعد، لقد قدم كل شيء على أفضل نحو على الإطلاق».
وختم «هو صديقي ونحن نحبه كثيرا، وكما هي العادة سيواصل العمل وهذا الشيء الوحيد الذي سيساعده».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM