فلسطين تتخطى حاجز المائة في سلة بنغلاديش

فلسطين تتخطى حاجز المائة في سلة بنغلاديش

No ads

استطاع منتخب فلسطين أن يحقق انتصارا كبيرا على حساب منافسه منتخب بنغلاديش بنتيجة 104-49، في أولى مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021 التي أقيمت مساء أمس على صالة زين البحرين لكرة السلة بأم الحصم.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 21-13، 17-14، 29-14، 37-8، وجميعها انتهت لمصلحة المنتخب الفلسطيني.
وجاءت بداية المباراة متقلبة نوعا ما ومتكافئة في بعض فتراتها، إذ لم يظهر المنتخب الفلسطيني بالمستوى الفني الذي توقعه الغالبية كونه أفضل المنتخبات المشاركة في التصنيف الدولي، لكن الفلسطينيين استطاعوا إدراك الموقف ما بين شوطي اللقاء حتى أظهروا مستوى فنيا قويا في الجانب الدفاعي والهجومي كذلك.

وقد برز من المنتخب الفلسطيني لاعبه ساني سكاكيني الذي سجل 31 نقطة، بالإضافة إلى الأمريكي مارك هيل الذي سجل 19 نقطة منها خمس تصويبات ثلاثية، وكذلك جمال أبوشمالة الذي سجل 13 نقطة، فيما كان أبرز مسجلي منتخب بنغلاديش كلاً من كومار بسواس 15 نقطة، وبالرصيد نفسه زميله شمس الزمان خان.
وتستكمل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة اليوم بإقامة مباراتين، إذ يلعب في المباراة الأولى منتخبا السعودية وفلسطين في تمام الساعة الخامسة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع منتخبا بنغلاديش وسريلانكا في تمام الساعة السابعة مساء.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM