منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بنجاح بعد فوز متوقع على سريلانكا

في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة

منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بنجاح بعد فوز متوقع على سريلانكا

No ads


نجح منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة من اجتياز الاختبار الأول له في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021، بعد فوزه المستحق على منافسه منتخب سريلانكا بنتيجة 85-47 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 15-14(سريلانكا)، 33-14(البحرين)، 18-14(البحرين)، 20-4 (البحرين)، وكان أفضل مسجلي منتخبنا الوطني كل من ميثم جميل بتسجيله 16 نقطة، ومحمد كويد 15 نقطة، وأحمد عزيز 14 نقطة، وحسين شاكر 11 نقطة، وكذلك محمد بوعلاي 11 نقطة، بينما كان أبرز مسجلي سريلانكا لاعبه برانيث الذي سجل 14 نقطة.

وظهر منتخبنا الوطني بمستوى سيئ للغاية في بداية المباراة، وفاجأه منافسه سريلانكا بتسجيل النقاط تلو الأخرى، خصوصا عبر التصويبات الثلاثية، فيما اكتفى منتخبنا بتسجيل 6 نقاط فقط قبل نهاية الربع الأول بدقائق معدودة، رغم قيام المدرب سلمان رمضان بتبديلات جماعية على تشكيلة المنتخب.
ولكن منتخبنا سرعان ما استعاد عافيته تدريجيا بفضل تعليمات مدربه وكذلك التوفيق للاعبي المنتخب، وفي مقدمتهم ميثم جميل وأحمد عزيز اللذين وفقا في تسجيل عدد من التصويبات الثلاثية التي كانت كفيلة بتوسيع فارق النقاط بين المنتخبين، قبل أن يتألق أيضا محمد كويد الذي أسهم كذلك في مساعدة المنتخب لإحراز الفوز الكبير.
ولن يلعب منتخبنا الوطني مساء اليوم الذي سيكون راحة بالنسبة إليه، وسيكتفي بمشاهدة مباراتي الليلة، إذ سيلعب في المباراة الأولى فلسطين والسعودية في تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء آخر سيجمع سريلانكا وبنغلاديش في تمام الساعة السابعة.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM