النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

أحمر اليد يؤكد صدارة «الرابعة» بالعلامة الكاملة

رابط مختصر
العدد 10723 السبت 18 أغسطس 2018 الموافق 7 ذو الحجة 1439
جاكرتا وبالمبانغ - حسن علي، عيسى عباس:
أكد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد صدارته للمجموعة الرابعة لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية المقامة بجاكرتا، وذلك بعد فوزه العريض والمستحق على منتخب الصين تايبيه بنتيجة 37/‏21 في آخر مباريات بدوري المجموعات الأول من المسابقة والتي أقيمت على صالة (GOR popki cibubur)، حيث لم يجد رجال أحمر اليد صعوبة في تحقيق الانتصار يوم أمس وهو الثالث على التوالي وحاصدين النقطة السادسة في صدارة المجموعة.
وأنهى منتخبنا الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق مريح وصل إلى 8 أهداف، بعد أن فرض سيطرته المطلقة على الشوط من خلال الدفاع القوي والتحويل السريع بالكرة من الدفاع إلى الهجوم (فاست بريك).
وسيكون أحمر اليد في المجموعة الثانية من الدور الرئيسي التي تضم كوريا الجنوبية وإيران وهونغ كونغ، على أن يبدأ مبارياته بملاقاة إيران يوم الأثنين القادم.
ولم يعاني منتخبنا كثيرا من أجل اختراق دفاعات الصين تايبيه منذ البداية، وذلك عائد لفارق الإمكانيات والقدرات بين المنتخبين، حيث اتسمت المباراة بأداء هجومي ودفاعي من جانب منتخبنا الذي فرض أسلوبه وايقاع لعبه على المباراة مستفيدا من خبرته الكبيرة والإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبون، الأمر الذي سمح للمدرب الآيسلندي آرون كريستيانسيس في اشراك جميع اللاعبين على مدار شوطي المباراة ورفع جهوزية الجميع تمهيدا لما هو قادم من مباريات بالدور الرئيسي من المسابقة.
وسجل لمنتخبنا كل من حسن السماهيجي (6 أهداف)، محمود عبدالقادر ومحمد حبيب وحسين الصياد لكل منهم (5 أهداف)، علي ميرزا وعلي عبدالقادر (3 أهداف)، محمد ميرزا وبلال بشام وكميل محفوظ وحسن شهاب وحسين بابور (هدفين).
محمد حبيب (6 أهداف)، حسين البابور (4 اهداف)، كميل محفوظ (4 اهداف)، حسن الفردان (3 أهداف)، علي عبدالقادر (3 أهداف)، محمود عبدالقادر (3 أهداف)، حسن السماهيجي (هدفين)، محمد ميرزا (هدفين)، حسين الصياد (هدفين)، بلال بشام (هدف).
العراق ترافق منتخبنا
ورافقت العراق منتخبنا إلى الدور الثاني من المسابقة، وذلك بعد أن نجحت في الفوز على الهند بنتيجة 40/‏29 محققة النقطة الرابعة من انتصارها الثاني الذي أهلها للدور الرئيسي المؤهل لنصف النهائي..

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا