النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بدر ناصر يلتقي لاعبي الأولمبي ويحثهم على التمثيل المشرف

الأحمر البحريني يدشن مهمته الآسيوية أمام كوريا الجنوبية

رابط مختصر
العدد 10720 الأربعاء 15 أغسطس 2018 الموافق 4 ذو الحجة 1439

يستهل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء مشواره في دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا، خلال الفترة من 10 أغسطس وحتى 1 سبتمبر المقبل، إذ سيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي بنظيره الكوري الجنوبي عند تمام الساعة الثالثة عصرا، لحساب المجموعة الخامسة.
وكان الأحمر الأولمبي قد استعد لهذه البطولة من خلال المشاركة في بطولة ألباين الودية التي استضافتها ميانمار، إذ خاض المنتخب ثلاث مباريات أمام تايلند وميانمار وكوريا الجنوبية، انتهت بفوز المنتخب الأولمبي على تايلند 3-2، والتعادل مع ميانمار 1-1، والخسارة من كوريا الجنوبية 2-1، بيد أن المنتخب الأولمبي حقق في بطولة ألباين العديد من الأهداف الإيجابية، إذ اطمأن المدرب على جاهزية الفريق ووضع لمساته الأخيرة قبيل الدخول في المعترك الآسيوي.
وبالعودة إلى المعترك الآسيوي، تبدو المعنويات مرتفعة لدى أفراد المنتخب، في ظل الاهتمام البالغ الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم لمنتخبات الفئات، إذ يشرف الشيخ خالد بن سلمان نائب رئيس الاتحاد على منتخبات الفئات بهمة ونشاط، لتجسيد الرؤية الجديدة للاتحاد التي ترتكز على تقوية اللاعبين الشبان ومنحهم الفرصة والمساحة للتطور والمشاركة في المسابقات المختلفة.
وبعد مواجهة كوريا الجنوبية، سيواجه المنتخب الأولمبي نظيره القيرغيزي عند تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الجمعة المقبل، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة ماليزيا يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس، عند تمام الساعة الثالثة عصرا.
ويترقب الشارع الرياضي هذه المشاركة بفارغ الصبر، إذ سيتبين من خلالها مدى الاستفادة من قانون مشاركة اللاعبين الشبان في دوري الدرجة الأولى الذي أقره الاتحاد البحريني لكرة القدم في الموسم الماضي، كما أن المجموعة الشابة قد أظهرت حالة من التفوق عبر الأندية التي تلعب لها، وستكون أمام مهمة إثبات كفاءتها عبر مواصلة التفوق في المحفل الآسيوي.


بدر ناصر يلتقي لاعبي الأولمبي
قام مدير البعثة المهندس بدر ناصر محمد بزيارة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بفندق «استون باستير» بمنطقة بادنج، بحضور أعضاء الوفد الإداري والإعلامي، بعد رحلة شاقة استمرت قرابة اربع ساعات برا من القرية الرياضية، وذلك في إطار حرصه المستمر على تفقد ومتابعة المنتخبات الرياضية كافة ومن بينها المنتخب الأولمبي، إذ أشاد بالتزام اللاعبين وانضباطهم وحثهم على التمثيل المشرف والظهور بالصورة اللائقة في المحفل الآسيوي، مؤكدا وقوف البعثة مع الأحمر الأولمبي.
وأضاف «الهدف ليس دورة الألعاب الآسيوية فقط وإنما أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم، وهو الهدف الذي يتطلع إليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية»، متمنيا للاعبين التوفيق والنجاح.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا