النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

سلة الاتحاد تضم المدرب أيمن ليكون مساعدًا للصربي «ديجان»

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439

أبرم نادي الاتحاد صفقة التعاقد مع المدرب الوطني أيمن حمزة، ليكون مساعدا للمدرب الفريق الأول لكرة السلة الصربي «ديجان» خلال الموسم الرياضي السلاوي المقبل 2018-2019.
وسيعمل المدرب أيمن حمزة جنبا إلى جنب مع المدرب الصربي «ديجان» بهدف تطوير وصقل المهارات الفردية للاعبي الفريق الأول بالنادي، خصوصا أن المدرب أيمن يمتلك الخبرة الكافية لإنجاز مهمته بشكل متميز، مثلما عمل في وقت سابق مع أندية المنامة والأهلي والحالة في السنوات الأخيرة.
وبهذه المناسبة، أعرب المدرب أيمن حمزة عن سعادته لانضمامه إلى عائلة سلة نادي الاتحاد في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن فريق نادي الاتحاد يُعد من أكثر الفرق تطورا في السنوات الأخيرة، وأن الجميع شاهد ما قدمه الفريق في الموسم الماضي حينما فاز على الحالة في مناسبتين، بالإضافة على المحرق، وحضوره في منافسات المربع الذهبي لمسابقة كأس خليفة بن سلمان.
وأضاف أيمن حمزة أن سياسة نادي الاتحاد قد أعجبته كثيرا التي تتركز على الاهتمام بلاعبي أبناء النادي والإصرار على تحقيق الأهداف المرجوة والحضور في مراكز متقدمة دون الحاجة إلى الاستعانة بلاعبين من خارج أسوار النادي، وهذا يدل على الاهتمام الكبير لإدارة نادي الاتحاد بلعبة كرة السلة.
وقدم المدرب أيمن حمزة جزيل شكره وامتنانه إلى كل من أسهم في تسهيل عملية وجوده ضمن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة السلة، وعلى رأسهم اللاعب الخلوق حسن هلال ورئيس جهاز اللعبة عبدالعزيز السماك والكابتن أيوب حاجي، متمنيا أن يوفق في أن يكون جزءًا من تطوير كرة السلة البحرينية من خلال العمل الرائع الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا