النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

ليفربول يسحق ويستهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يبدأ الدفاع عن لقبه بثنائية في أرسنال

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
بدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على أفضل وجه، بعدما تغلب 2/‏صفر على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى للمسابقة امس الأحد.
حصل سيتي الساعي إلى الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، على أول ثلاث نقاط له في المسابقة، في حين ظل رصيد أرسنال الذي يحلم باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2004، بلا نقاط.
وافتتح رحيم ستيرلينج التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 14، فيما تكفل زميله البرتغالي بيرناردو سيلفا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64.
ويأمل أرسنال في التعافي من آثار تلك الخسارة قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه تشيلسي في المرحلة القادمة للبطولة يوم السبت القادم، فيما سيحاول مانشستر سيتي استغلال قوة الدفع التي حصل عليها، وذلك عندما يلتقي مع ضيفه هيدرسفيلد تاون في نفس المرحلة.
واستهل فريق ليفربول مسيرته في الموسم الجديد، بالفوز على ضيفه ويستهام يونايتد 4/‏صفر امس في الجولة الأولى من المسابقة التي شهدت أيضا تعادل ساوثهامبتون مع بيرنلي سلبيا.
وافتتح المصري الدولي محمد صلاح هداف الموسم الماضي، التسجيل لليفربول في الدقيقة 19، ثم تكفل المهاجم السنغالي ساديو ماني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و53، قبل أن يختتم دانيل ستوريدج أهداف ليفربول في الدقيقة 88.
وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له بالمسابقة هذا الموسم. ويلتقي ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس يوم 20 أغسطس في الجولة الثانية من الدوري، فيما يلعب فريق ويستهام مع بورنموث يوم السبت المقبل في الجولة ذاتها.
وفي المباراة الثانية، خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت ساوثهامبتون بضيفه بيرنلي.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا