النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10723 السبت 18 أغسطس 2018 الموافق 7 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:11AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:11AM
  • العشاء
    7:41AM

أشاد بحصول الاتحاد على الجائزة القارية

مدرب العراق: سنواجه أحد أقوى المنتخبات بآسيا ونسعى للظهور المشرف

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
قال مدرب المنتخب العراقي ظافر صاحب إن العراق سيواجه أقوى فريق بالمجموعة الرابعة وهو منتخب البحرين وصيف آسيا والذي تأهل لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات وهو أحد أبرز المنتخبات المتميزة على مستوى القارة الآسيوية، مشيدا بما يتمتع به المنتخب من عناصر دولية تمتاز بالخبرة والانسجام الكبير.
وأضاف «منتخب البحرين مفخرة لكرة اليد العربية بما يحققه من نتائج مشرفة، وإنني أشيد بحصول الاتحاد البحريني لكرة اليد على جائزة افضل اتحاد في القارة الآسيوية، وأفتخر بأنني عملت في يوم من الأيام ضمن منظومة كرة اليد البحرينية بعد أن اشرفت على تدريب ناديي النجمة وباربار..».
وأوضح صاحب أن منتخب البحرين يعتبر مكشوفا بالنسبة لجميع منتخبات آسيا وهو يضم توليفة من اللاعبين الذين لعبوا مع بعضهم البعض لسنوات عديدة، وسبق لي أن دربت عددا من اللاعبين الذين سبق وأن مثلوا النجمة وباربار وهو ما يعطي الفريق افضلية كبيرة.
وأوضح صاحب أن ظروف المنتخب العراقي افضل من السابق، مشيرا إلى أنه سبق وأن التقى منتخب بلاده مع الأحمر في 2015 بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة العالم وخسر بفارق كبير من الأهداف، ولكن العراق حاليا يدخل وضمن مجموعته عدد كبير من لاعبي نادي الشرطة بطل الدوري العراقي وخامس آسيا والذي سبق له أن شارك ببطولة الأندية الآسيوية التي فاز بها النجمة، واللاعبون على دراية بإمكانيات بعض لاعبي البحرين الذين يمثلون المنتخب ويلعبون مع النجمة.
وقال صاحب إن العراق سيعمل على مجاراة الأحمر البحريني والعمل على تقديم أداء جيد بهدف تحقيق المركز الثاني في المجموعة وخطف تذكرة الصعود للدور الثاني.
واشار صاحب أن منتخب البحرين سيكون من ضمن المرشحين بقوة لخطف اللقب إلى جانب منتخبي قطر وكوريا، فيما استبعد أن يكون المنتخب الايراني من ضمن المرشحين موضحا أن الأدوار التمهيدية ستكشف عن هوية المنتخبات المنافسة على اللقب بشكل أوضح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا