النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

راكيتيتش: تفاجأت برحيل رونالدو.. ومودريتش كان مشجعًا لبرشلونة

رابط مختصر
العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439
عواصم - وكالات:
أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، أن تفاجأ برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
وقال راكيتيتش في مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «تفاجأت أنا ولوكا مودريتش كثيرا بهذا الخبر، أعتقد أنني قرأت مقابلة قال فيها مودريتش أن كريستيانو سيبقى في ريال مدريد، أهنئ يوفنتوس لأنه أظهر قوة رائعة للتعاقد مع رونالدو، الكرة الإيطالية ستحظى بتغير إيجابي».
وعن تفاهمه مع مودريتش في المنتخب، أوضح: «لعبت أنا ولوكا معا منذ أكثر من 11 عاما، نعرف ما نحتاجه من بعضنا البعض، وكيف نستطيع مساعدة الفريق، من الجيد أن يكون لدى منتخبنا الوطني العديد من النجوم من برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان وأندية أخرى رائعة».
وأضاف: «برشلونة هو الفريق المفضل في كرواتيا، مودريتش كان من مشجعي برشلونة وهو صغير، وكنت أود أن يلعب معي في برشلونة ولكنه لاعب محترف وولائه 100% لريال مدريد، انظر كيف يلعب ضدنا في الكلاسيكو، من الصعب العثور على لاعب في الملكي أفضل منه».
وعن آندريس إنييستا، أكمل: «عندما لعبت إسبانيا ضد روسيا، ولم يبدأ إنييستا المباراة شعرت بالإحباط والغضب، زملائي في المنتخب استمروا بالسؤال إذا ما كان إنييستا مصابا أو أن هناك شيء خاطئ بين المدرب وآندريس».
وواصل: «أحترم قرار هييرو ولكن بالنسبة لي دائما أي فريق هو إنييستا وعشرة لاعبين، لقد كان أفضل لاعب في إسبانيا في كأس العالم، ورأيت ما فعله ضد المغرب، ساهم كثيرا باللعب وسيطر على الكرة كما كان دائما، رؤيته في الملعب تثير الإعجاب كما أنه من أولئك الذين لا يمثلون في أرضية الميدان».
وعن هدف الفرنسي صامويل أومتيتي في مرمى بلجيكا، قال: «إنه مدافع رائع وله جودة استثنائية، لقد تفوق على فيلايني، سبق وأن سجل مع برشلونة بنفس الكيفية، كان هدفا عظيما ورائعا.. أنا سعيد من أجله».
وعن إصابته، أضاف: «من المؤكد أنه سيلعب، لا أحد يريد تفويت هذا النوع من المباريات، سأفعل نفس الشيء ولو تحتم علي اللعب بقدم واحدة فقط، وصامويل سيفعل نفس الأمر، أتمنى الأفضل له لكن ليس في النهائي».
وأردف: «الفوز بكأس العالم حلم والآن نحن في النهائي، بعد مباراتنا ضد إنجلترا تحدثت مع زوجتي وقلت لها مرارا وتكرارا: مهلا.. نحن في المباراة النهائية لكأس العالم».
وحول منتخب فرنسا، أردف نجم كرواتيا: «منتخب قوي جدا، يستحق التواجد في النهائي، ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة، ولكني أريد أن أقول إنها مباراة تاريخية بالنسبة لنا، لاحظ أن كرواتيا بلد يبلغ عدد سكانه 4.5 مليون نسمة ونحن في النهائي، وهناك الكثير من المنتخبات خلفنا، على فرنسا أن تدرك ذلك».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا