النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10815 الأحد 18 نوفمبر 2018 الموافق 10 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

الرياضة البحرينية أيام زمان

رابط مختصر
العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439
تقديرًا منا للدور الذي لعبه الأوائل من الرياضيين واعتزازًا منا لما قدموه في سبيل الرياضة والرياضيين من عطاء مادي ومعنوي طيلة سنوات عشقهم وولائهم للرياضة في بلادنا الغالية سنخصص هذه المساحة للعودة إلى الوراء لتقديم كل شيء وأي شيء عن هؤلاء الرياضيين نذكر الجيل الجديد بهم ولنذكرهم بذكرياتهم العزيزة على قلوبهم. وكما عودناكم دائمًا على الاهتمام بالقدامى لتكون مادة خفيفة عليكم ومقبولة منكم تجاه رجال مخلصين سنظل نذكرهم بالتقدير والعرفان.



منتخب الآنسات للكرة الطائرة

فريق منتخب البحرين للآنسات للكرة الطائرة الذي شارك في البطولة العربية بتونس عام 1980 ويظهر في الصورة من اليمين وقوفاً مدرب الفريق نجيب عبدالقادر، حياة ياسين، منى بوزيد، جميلة البلوشي، سعاد ياسين، سهيلة توراني، هدى الخاجة، جميلة ترك وندى الخاجة.
وجلوساً منى فريدون، جميلة حمود، عائشة آدم، سمية وخلود الخنة.



البحرين والرفاع في نهائي كأس الأمير

تبادل الاعلام التذكارية بين قائدي البحرين والرفاع الغربي في نهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى (كأس الملك حالياً) واقيمت المباراة عام 1987 ويظهر فيها كابتن الرفاع كريم سيف، وكابتن البحرين جاسم الخجم، وطاقم تحكيم المباراة التي أدارها احمد جاسم (مرشح دولي) بمساعدة عبدالغفار العلوي ومحمد عبدالرضا.



لقاء الأهلي والقادسية بالسلة

لقطة من بداية مباراة الأهلي والقادسية ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة السلة التي اقيمت عام 1977 بصالة أم الحصم الرياضية ويظهر فيها لاعب الأهلي فريد زباري مع لاعب القادسية سعد طرار ويبدو إبراهيم مهنا (الأهلي) وصباح بوزيد (القادسية) وجانب من المنصة الرئيسية.



فريق النصر بفريج المخارقة

صورة لفريق النصر بفريج المخارقة وهو من الفرق الصغيرة التي لم تشارك في مسابقات الاتحاد والتقطت خلال دورة ودية اقيمت عام 1978 ونظمها فريق جدحفص آنذاك وتضم من اليمين وقوفاً شوقي القصاب، ايمن العريض، عزيز السماهيجي، هادي القصاب، رياض المحروس، مهدي السهلاوي، سلمان العبار.
وجلوساً ضياء المحروس جمعة، عبدالامير، شكري المحروس، محمد المختار وعلاء الجلاوي.



فريق مدرسة التدريب في بابكو

صورة لفريق مدرسة التدريب في شركة نفط البحرين (بابكو) لكرة القدم والذي حقق بطولة دوري الدوائر لعام 1958، وقد اشرف على تدريب الفريق آنذاك لاعب المحرق الاستاذ رجب زايد الذي كان مدرساً لهم باللغة الانجليزية.
ويظهر في الصورة من اليمين وقوفاً غير معروف، عبدالله العلوي، عبدالله فرج، احمد المنصور، محمد عيسى، علي السندي، غير معروف، ومدرب الفريق رجب زايد.
وجلوساً احمد عاشير، يوسف احمد، علي المناعي وعلي عاشير.



لقاء المحرق والبحرين

لقطة من مباراة المحرق والبحرين ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لعام 1977 ويظهر فيها مدافعو المحرق حمد نبهان سلطان بورشيد ومحمد سلطان (بحرين) ومن لاعبي البحرين محمد المقهوي، يوسف عبداللطيف وحكم المباراة علي كمنكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا