النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10695 السبت 21 يوليو 2018 الموافق 8 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

تفعيلاً لمبادرة رئيس اتحاد السلة عيسى بن علي آل خليفة

اجتماع مثمر بين الاتحادات الجماعية.. وتحديد مواعيد السوبر

رابط مختصر
العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439
تفعيلا لمبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الرامية الى تحقيق أعلى درجات التنسيق بين الاتحادات الرياضية للألعاب الجماعية استضاف الاتحاد البحريني لكرة السلة في مقره بأم الحصم، اجتماعا تنسيقيا ضم ممثلين عن تلك الاتحادات، وهو الاجتماع الأول على أن تلحقه اجتماعات أخرى قادمة تستضيفها الاتحادات المختلفة.
وترأس الاجتماع سيد أنور شرف رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة، وضم من الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي، ومن الاتحاد البحريني لكرة اليد عبدالواحد الإسكافي، من الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حسين حماد، كما حضر الاجتماع حازم الشيخ ممثلا عن قناة البحرين الرياضية.

وخلال الاجتماع طرح ممثلو الاتحادات الرياضية رؤيتهم عن برامجهم عن الموسم الرياضي 2018-2019 والمواعيد المقترحة لانطلاقة تلك المسابقات والمواعيد المقترحة لنهائيات الكؤوس والمباريات الختامية للدوري وذلك بهدف عدم تضارب المباريات بين الفرق في مختلف الرياضات الجماعية الامر الذي يتيح للجماهير الرياضية فرصة حضور جميع المباريات بالإضافة الى قدرة القناة الرياضية على نقل المباريات على الهواء مباشرة.
لقاءات قادمة وتحديد السوبر
وتم خلال اللقاء الاتفاق على عقد لقاءات قادمة بين ممثلي الاتحاد الرياضية لعرض جداول المسابقات المقترحة قبل اعتمادها وذلك بهدف الاطلاع عليها من قبل المجتمعين والتنسيق فيما بينهم للتأكد من عدم حدوث أي تضارب في المواعيد قد تؤثر على حضور الجماهير أو نقل المباريات.
وحدد المجتمعون موعد إقامة كأس السوبر بما لا يتعارض مع بعضهم البعض حيث تم الاتفاق على أن يكون كأس السوبر لاتحاد القدم بتاريخ 15 سبتمبر، واتحاد السلة بتاريخ 26 سبتمبر، واتحاد اليد بتاريخ 27 سبتمبر.
تنفيذ مبادرة رئيس اتحاد السلة
وبعد نهاية الاجتماع صرح سيد أنور شرف أن الاجتماع الذي عقد في الاتحاد البحريني لكرة السلة جاء تنفيذا وتواصلا لمبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بهدف التنسيق بين الاتحادات الرياضية للألعاب الجماعية للخروج بصيغة نهائية لجدول المسابقات بحيث لا تتعارض مع بعضها البعض الامر الذي سيساهم في تحقيق النجاح التنظيمي لمسابقات الألعاب الجماعية مشيرا الى أن الاجتماعات التنسيقية بين الاتحادات الرياضية شكلت في العام الماضي منطلقا نحو ترتيب المباريات الجماهيرية والختامية لكافة المسابقات الامر الذي ضمن للجماهير الحضور القوي والوقوف الى جانب فرقها ومساندتها بالإضافة الى نقل المتميز من قبل القناة الرياضية لكافة المباريات.

وأضاف شرف إن الاجتماع التنسيقي كان مثمرا بين جميع مندوبي الاتحادات الرياضية وقد تم خلاله مناقشة كافة التصورات عن الموسم الرياضي والاستماع الى وجهات نظر الاتحادات حول الموسم الرياضي ورزنامة المسابقات كما تم التعرف بشكل مفصل عن أهم المباريات الجماهيرية ومواعيد النهائيات مشيرا الى أن أولى ثمار الاجتماع كان الخروج بتحديد مواعيد مباريات السوبر دون التعارض مع بعضها البعض.

ومن الأمور اللافتة في اجتماعات هذا العام، دعوة قناة البحرين الرياضية للاستئناس بآراء المسئولين فيها عن المواعيد الخاصة بالفعاليات والمنافسات الرياضية الكبرى التي تقيمها الاتحادات، بغرض حصول كل منها على التغطية اللازمة من القناة الرياضية التي تحرض دائما على وضع المشاهد في قلب الحدث، بالإضافة إلى ان الاتحادات كذلك ترغب في وصول انشطتها وفعالياتها لجميع الجماهير.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا